Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد العوضي يكشف عن صورة من مسلسله الرمضاني “حق عرب”

كشف الفنان أحمد العوضي، عن صورة الشخصية التي سيقدمها في مسلسل رمضان 2024 والذي يحمل اسم “حق عرب”، وعبر حسابه الرسمي على انستغرام، وفي أول تفاعل له مع الجمهور عقب أزمته الصحية التي تعرض لها مؤخراً.
وعلق أحمد العوضي، عبر حسابه قائلاً: ” حق عرب ..رمضان ان شاء الله مسلسل يليق بكل اخواتي ان شاء الله”، والذي يشارك به مجموعة من نجوم الفن.

اقرأ المزيد: تهنئة مميزة من ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي بيوم ميلاده والأخير يرد

أزمة أحمد العوضي الصحية

وفي وقت سابق، كشف النجم المصري أحمد العوضي عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها مبيناً تفاصيلها والأسباب التي أدت لدخوله المستشفى، وقال أحمد العوضي شارحاً تفاصيل حالته الصحية خلال حلوله ضيفاً على برنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة ” MBC مصر”: “ما قيل عن حالتي الصحية كثير جداً وما أراه أنه حب واهتمام من الناس”.
وأضاف العوضي: ” كنت خلال الفترة الأخيرة أقوم بالتصوير طوال الوقت وكنت أقضي وقتي بين التمرين الرياضي والتصوير وبالعكس وأصبت بنزلة برد شديدة جداً ولكني أهملتها وكنت أقوم بالتصوير والنزول إلى الجيم لغاية ما أصبت بارتفاع حرارة لدرجة كبيرة وأصبت برعشة فذهبت للطبيب وطلب مني الدخول للمستشفى لمدة أربعة أيام بسبب إهمالي لصحتي وإصراري على العمل وبالفعل دخلت المستشفى “.

شاهدي المزيد: هل ستعود ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي؟ توقع جديد من ليلى عبد اللطيف

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت عن انفصالها بصورة رسمية عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على ” انستغرام” ، جاء كالتالي تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *