Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز والأخيرة ترد بالقلب الأحمر 

حرص الفنان أحمد العوضي، على تهنئة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بمناسبة الإعلان الدعائي الجديد الذي قدمته لإحدى شركات الاتصالات في مصر.

وجاءت تهنئة العوضي لـ ياسمين، من خلال تعليق كتبه، على الفيديو الترويجي للإعلان والذي قامت الأخيرة بنشره عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”.
وكتب العوضي في التعليقات: “مبروك يا سمسم إعلان طرش”؛ لترد ياسمين عبد العزيز: “الله يبارك فيك ياعوضيكوا”، كما تبادل كل منهما وضع القلوب الحمراء تعبيراً عن الامتنان المستمر بينهما.

أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز سكرين شوت من صفحة ياسمين على فيسبوك

أحمد العوضي يحسم جدل عودته لياسمين عبد العزيز

وخلال الأيام الماضية، تصدر اسم الثنائي أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز ترند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقتها “ياسمين” خلال لقائها في برنامج “صاحبة السعادة”؛ إذ أكدت على حبها للعوضي رغم حدوث انفصال رسمي بينهما، وهنا زعم البعض بأن “العوضي” و”ياسمين” يدرسان قرار العودة لبعضهما البعض، إلا أن الفنان أحمد العوضي قرر حسم هذا الجدل من خلال بيان صحفي، أكدت من خلاله أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب وإنما انتهاء النصيب، وأشار إلى أن عودته إلى ياسمين أو استمرار الانفصال أمر معلق بالمشيئة الإلهية،
وأضاف أحمد العوضي في البيان الصحفي: “كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، فلم أرَ منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة”.

يمكنكم قراءة.. صدفة تمنع لقاء أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. هذا ما حدث

آخر المشاركات الدرامية للفنان أحمد العوضي

يذكر أن الفنان أحمد العوضي تواجد في موسم دراما رمضان الأخير من خلال مسلسل “حق عرب” والذي دارت أحداثه في إطار درامي شعبي، تتخلله قصص إنسانية وجانب رومانسي؛ حيث يتعرض خلالها الفنان أحمد العوضي، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته.
وشارك في المسلسل عدد من النجوم وهم دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *