Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد حلمي يدعم زوجته منى زكي في فيلم “رحلة 404” بهذه الطريقة

هنأ الفنان أحمد حلمي، زوجته الفنانة منى زكي، بسبب فيلمها الأخير “رحلة 404” والذي يُعرض في دور السينما في الوقت الحالي، ويشاركها في العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن ويتطرق لسيدة ترغب في أداء فريضة الحج ولكنها تتعرض لبعض المشاكل.

أحمد حلمي عن فيلم “رحلة 404”

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستغرام”، نشر أحمد حلمي، صورة من بوستر الفيلم الرسمي، وأشاد بدور وأداء زوجته منى زكي، وقال حلمي، في رسالته: “الف مبروك الفيلم .. صحيح شهادتي مجروحه بس معلش هقولها .. فيلم تحفه وانتي كنتي .. (شهادتي المجروحه) … كالعاده..”.

اقرأ المزيد.. منى زكي لـ”سيدتي”: الإنسانية شيء نولد به وغير مكتسب

قصة فيلم “رحلة 404”

تدور قصة فيلم «رحلة 404» حول شخصية سيدة تُدعى غادة سعيد، تعمل مندوب تسويق عقاري، وتحاول التخلص من ماضيها وحياتها السابقة التي كانت ترفضها تماماً، تحضر للسفر لأداء فريضة الحج لتعلن توبتها وتتقرب من الله بالصلاة، لكنها تصطدم بوالدتها التي كانت السبب في الألآم التي عاشتها، وتتعرض والدتها لحادث ضخم وتحتاج لمبلغ مالي ضخم لإجراء عدة عمليات جراحية، وفي المقابل تذهب غادة لماضيها الملوث، وتفتح دفاترها القديمة بحثاً عن توفير تلك الأموال، وتضطر للسرقة وتتعرض لضغوط صعبة، وفي النهاية تنجح في توفير المبلغ والسفر للحج.

شاهدي المزيد: منى زكي توجه رسالة لأبطال فيلم “رحلة 404”: حبيت تجربتنا سوا

أبطال فيلم “رحلة 404”

فيلم «رحلة 404» بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

وكانت مؤخراً، تصدرت النجمة منى زكي قائمة أكثر النجمات تحقيقاً للإيرادات في الأسبوع الأول لموسم أفلام عطلة منتصف العام الدراسي، ببطولة فيلم “رحلة 404” متفوقة على إيرادات أفلام النجمتين ليلى علوي ببطولة “مقسوم” والقديرة يسرا ببطولة “ليلة العيد”، كما احتلت المركز الثاني في قائمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات متفوقة على النجم محمد إمام ببطولة “أبو نسب” وأحمد العوضي ببطولة “الإسكندراني”.

آخر أعمال منى زكي السينمائية

على جانب آخر، تستأنف الفنانة منى زكي تصوير أحداث دورها في الفيلم السينمائي الجديد “الجواهرجي” والذي تقوم ببطولته أمام النجم محمد هنيدي، وتدور أحداث “الجواهرجي” في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ ما يؤدي إلى دخوله مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *