Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد عبد العزيز يتحدث عن مشاركته بمسلسل “سره الباتع” ورفض الشخصية في البداية 

تحدث الفنان أحمد عبد العزيز عن سبب تردده في تجسيد شخصية الحاج شهاب ضمن أحداث مسلسل سره الباتع، وقال الفنان أحمد عبد العزيز خلال إستضافته ببرنامج “مساء دي إم سي” من تقديم الإعلامي رامي رضوان، إنه رفض في البداية تقديم الدور بسبب صفات الشخصية غير المتزنة وكذلك جحود الشخصية وخيانة أهل البلد عند دخول الحملة الفرنسية إلى مصر من أجل مصلحته.

وأوضح الفنان أحمد عبد العزيز بأنه تخوف من كراهية الجمهور له بعد علاقته الطيبة التي ظهر فيها بأدوار له سابقة نالت إعجاب الجمهور، كما أشار إلى أن المخرج خالد يوسف، أصر على تقديمه لـ شخصية الحاج شهاب ضمن أحداث المسلسل.

أحمد عبد العزيز: “قلت لخالد يوسف مينفعش أعمل الدور ده الناس هتكرهني”

https://www.youtube.com/watch?v=SoJG2d6a_s

وأكد الفنان أحمد عبد العزيز: “علاقتي حلوة بالجمهور وشخصياتي كلها طيبة، وقولت لـ خالد يوسف مينفعش أعمل الدور ده الناس تكرهني، بس قالي أنا لو عرضت عليك كل الأدوار أنت هتختار شخصية الحاج شهاب بنفسك، فـ خالد يوسف كان دافع ليا لأنه كان عنده إصرار كبير إني أعمل الدور ده”.

كما تحدث عن المخرج خالد يوسف قائلاً: “مخرج جميل، وبيعامل الممثل بطريقة جميلة وفيها صبر وترغيب وتسهيل في الشغل وإطلاق لحرية الفنان أنه يعمل اللي هو عايزه”.

يُذكر أن مسلسل سره الباتع تم عرضه بموسم دراما رمضان الماضي شارك في بطولته أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، والمسلسل سيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *