Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسرار تنسيق خواتم ذهب أبيض مرصعة بالماس لمختلف المناسبات

اذا كنتِ من عشاق الذهب الأبيض، فأنت في المكان الصحيح حيث سنعرض لكِ أجمل موديلات خواتم ذهب أبيض مرصعة بالماس أحدث موضة من مجموعات أشهر الماركات العالمية، موديلات فريدة ستكلل إطلالتك بالفخامة لتكوني مستعده لمناسبات الصيف.

خاتم Lily Cluster من ماركة Harry Winston

خاتم Lily Cluster من ماركة Harry Winston

أحببنا خاتم Lily Cluster من مجموعة ماركة هاري وينستون Harry Winston، والمصمم من الذهب الأبيض ومستوحى من شكل زهرة الزنبق، ومرصع بـ 54 ماسة مستديرة براقة تزن ما يقرب من 0.41 قيراط، تصميم فاخر، حجمه الكبير يرشحه ليكون رفيقك في المساء والسهرات، جربي تنسيقه مع فستان سادة بلون قوي كالأحمر أو الأخضر الزمردي.
قد يهمك أيضًا مشاهدة موديلات أقراط متدلية مناسبة للوجه البيضاوي

خاتم Serpent Bohème من ماركة Boucheron

خاتم Serpent Bohème من ماركة Boucheron

لفتنا خاتم Serpent Bohème من مجموعة ماركة بوشرون Boucheron، المصمم من الذهب الأبيض عيار 18 على شكل قطرتان جميلتان مرصوفتان بـ 16 ماسة مستديرة بوزن 0.47 قيراط، يمكنك الإستعانة بهذا التصميم الناعم لتزيين إطلالتك بالجمبسوت خلال حفل زفاف نهاري، وتممي اللوك بحذاء وحقيبة كلاتش باللون الفضي.

خاتم Serpenti Seduttori من ماركة Bvlgari

خاتم Serpenti Seduttori من ماركة Bvlgari

سيعجبك خاتم Serpenti Seduttori من مجموعة ماركة بلغاري Bvlgari والمصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط على شكل أفعى مزدوج الرأس مرصع بعيون زمردية وألماس مرصوف، تصميم فريد جربي تنسيقه في المساء مع فستان أخضر قصير، واكملي أناقتك بحذاء Pointed واحملي حقيبة كلاتش سوداء عريضة.

خاتم Cosmos من ماركة Van Cleef & Arpels

خاتم Cosmos من ماركة Van Cleef & Arpels

أعجبنا خاتم Cosmos من مجموعة ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، المصمم من الذهب الأبيض عيار 18 على شكل وردة والمطلي بالروديوم ومرصع بماسات مستديرة، نسقيه مع بدلة سوداء بجاكيت Oversize وحذاء مدبب أسود، واحملي كلاتش أسود مطرز.

خاتم Juste un Clou من ماركة Cartier

خاتم Juste un Clou من ماركة Cartier

أحببنا خاتم Juste un Clou من مجموعة ماركة كارتييه Cartier، المصمم من الذهب الأبيض عيار 18، ومرصع بـ 53 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.40 قيراط، زيني به إطلالتك بفستان أبيض أو بيج من الشيفون، واكملي الطلة بصندال بيج وكلاتش فضي.

خاتم Tilda’s Bow من ماركة Graff

خاتم Tilda’s Bow من ماركة Graff

ستحبين خاتم Tilda’s Bow من مجموعة ماركة غراف Graff، المصمم من الذهب الأبيض عيار 18 على شكل قوس مرح مرصع بألماس مستديرة وقطع باغيت ومرصع بصفوف متلألئة من الألماس، تصميم أنثوي فاخر يمكنك تنسيقه مع بدلات السهرة السادة أو الفساتين الشيفون الـ A Line القصيرة المصممه بأكمام طويلة.
لا يفوتك مشاهدة موديلات فساتين كوتور سوداء تخفي عيوب الجسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *