Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسرار تنسيق فساتين باللون الأبيض موضة 2024 لشهر العسل على البحر

تعتبر الفساتين البيضاء من القطع التي لا يكلّ المصممون من تقديمها في جميع المواسم وبموديلات مختلفة، والهدف إرضاء كل الأذواق، وهذا الموسم شهد تنوعاً كبيراً من حيث القصات والخامات المستخدمة في تصميمه، فبجانب الفساتين القطنية؛ بزغ نجم الموديلات الدانتيل، كما تفنن المصممون في تزيين بعض القطع بالطبعات الصيفية المرتكزة على الألوان الزاهية ونغمات الباستيل المريحة للعين.
على الرغم من التنوع الكبير، فإن عامل الراحة كان السمة الغالبة على فساتين صيف 2024، حيث جاءت أغلب الموديلات بقصات فضفاضة، وبعضها صُمم على طراز الجلباب العربي، وكان للفستان القميص حضور مميز، حتى إنه قُدم في المجموعة الواحدة بأكثر من تصميم.
إذا كنتِ تخططين أن تكون رحلة شهر العسل على أحد الشواطئ، فلن تجدي هذا الموسم أجمل من الفساتين باللون الأبيض لتكون رفيقتك، شاهدي أجمل الموديلات من مجموعات أشهر الماركات العالمية، واستوحي أفكاراً لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

فساتين ميدي باللون الأبيض موضة 2024

فستان من كالكاتيرا Calcaterra الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ليس هناك أجمل من الفساتين الميدي لتتألقي بها خلال عطلة شهر العسل، لا سيما الموديلات الواسعة غير محددة الخصر أو ما تعرف بالـTent Dresses. رصدنا لدى ماركة Calcaterra فستاناً سادة مصمماً بياقة V Neck، وننصحك بتنسيقه على غرار العارضة مع حذاء مسطح باللون الأبيض، وأكملي أناقتك بحقيبة بيضاء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي احمليها عبر الجسم، وزيّني أذنيكِ بأقراط حلقية كبيرة Hoops، اختاريها باللون الذهبي.

فساتين بيضاء مطبعة بأنماط الورود الناعمة

فستان من إيلي صعب Elie Saab الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كالعادة لم تغب الفساتين البيضاء المطبعة بأنماط الورود عن مدارج عروض أشهر الماركات العالمية، وقدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستاناً أبيض بمزيج من الورود الزهرية والزرقاء والصفراء الفاتحة، ومصمماً بحمالات رفيعة وياقة مربعة، كما تميز بطوله المتوسط وخصره المحدد. قطعة أنيقة ذكرتنا بأناقة نجمات أفلام الأبيض والأسود، وننصحك بتنسيقه مع صندل وحقيبة باللون الزهري المتوفر في نقشته.

قد ترغبين في الاطلاع على: موديلات فساتين دانتيل أبيض لعروس 2024 تخفي عيوب الجسم

فساتين باللون الأبيض بقصة القفطان الرائجة

فستان من فيراغامو Ferragamo الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حظيت الفساتين ذات الطابع الشرقي باهتمام كبريات دور الأزياء العالمية. وجدنا لدى ماركة فيراغامو Ferragamo فستاناً أبيض واسعاً مطبعاً باللون الأزرق الفاتح، مصمماً على طراز القفطان، ومزيناً بشق جانبي طويل، لائميه خلال شهر العسل مع صندل Mule أسود، وتممي أناقتك بحقيبة Tote بيضاء كبيرة، وارتدي خاتم ذهب أصفر مرصعاً بحجر أزرق.

فساتين ماكسي بيضاء لإطلالة صيفية محتشمة

فستان من روكا Roka الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

نجحت الفساتين الطويلة الماكسي في تصدر قائمة الاتجاهات الرائجة في صيف 2024، من جهتنا أحببنا الفستان المصمم بقصة القميص Shirt Dress من مجموعة ماركة روكا Roka، زينيه بحزام أسود رفيع لتحديد الخصر، وزيدي أناقتك فخامة بسكارف منقوش اربطيه حول العنق، وانتعلي صندلاً باللون الجملي أو الأحمر، واختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء.

الفستان القميص رفيقك في عطلة شهر العسل

فستان من جيني Genny الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احصلي على إطلالة عصرية تواكبين بها آخر صيحات الموضة العالمية خلال عطلة شهر العسل، وتبني موضة الفستان القميص Shirt Dress التي اجتاحت منصات العروض هذا العام، سيعجبك الفستان الميدي المصمم بياقات عريضة ومن دون أكمام والمزدان بالأهداب الذهبية التي تزين الحافة والمزود بحزام ذهبي عريض بأهداب طويلة من عرض ماركة جيني Genny، لائميه مع Slippers ذهبية، واحملي حقيبة Tote بيضاء.

5 نصائح مفيدة تجعلك تتقنين تنسيق الفساتين البيضاء في شهر العسل

  1. في حال اخترتِ فستاناً مزيناً بالنقشات، ننصحك بتنسيقه مع أكسسوارات سادة، ويُفضل أن تكون بلون متوفر في طبعة الفستان.
  2. وجهي اختيارك نحو الأقراط الحلقية الكبيرة Hoops أو الأقراط المتدلية الطويلة في حال كنتِ ترتدين فستاناً أبيض سادة خاصة عند منطقة الصدر والكتفين.
  3. تناسب الفساتين البيضاء المصممة بياقة V Neck القلادات الطويلة التي تستقر على الجلد ولا تلامس قماش الفستان.
  4. إذا كنتِ تميلين إلى الإطلالات البسيطة والفخمة بأسلوب الـOld Money ننصحك بتنسيق الفستان الأبيض السادة مع أكسسوارات باللون الجملي، والذي يعتبره خبراء الموضة الأسود الجديد، حيث ينافسه في فخامته وسهولة تنسيقه مع مختلف الألوان.
  5. ستتيح لكِ بساطة الفستان الأبيض، خاصة القطع السادة الخالية من الطبعات والتطريز، إكمال إطلالتك بالساعات الفاخرة، وننصحك بارتداء ساعة من الذهب الأصفر، وتنسيقها مع سوار ناعم مصمم من الذهب الأبيض والأصفر.

لا يفوتك مشاهدة فساتين زفاف للمحجبات من أسبوع العروس في نيويورك لربيع 2025

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *