Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسماء أبو اليزيد تحتفل بيوم ميلادها برفقة خطيبها.. وهذا ما كتبته 

بطريقة خاصة ومميزة احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد بـ يوم ميلادها برفقة خطيبها مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، إذ شاركت متابعيها مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، ظهرت من خلاله برفقة خطيبها ومن أمامها قالب من الحلوى “تورتة “وعليه عدد من الشموع، والفرحة السعادة تسيطر عليها.
ووجهت أسماء من خلال التعليق الذي أرفقته بمقطع الفيديو، رسالة لخطيبها عبرت من خلالها عن مدى امتنانها له لوجوده بجانبها في هذه اللحظة السعيدة قائلة: “عيد ميلاد سعيد لي.. ممتن جدًا لوجودك بجانبي دائمًا ، شكرًا لك لكونك أنت”.

عمل درامي منتظر

على جانب آخر تواصل أسماء أبو اليزيد تصوير مشاهدها في مسلسل “بطن الحوت”.
ومسلسل “بطن الحوت” يتكون من 15 حلقة ومن بطولة محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون، من تأليف وإخراج أحمد فوزي.
كما شاركت مؤخراً في عمل سينمائي يحمل اسم “الدعوة عامة” وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يدعى “معتز” وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد عبد الرحمن، يتشاجر مع والدته، وهي الفنانة سوسن بدر، فتنقلب حياته رأسًا على عقب بسببها.
وشارك في بطولة الفيلم كل من محمد عبد الرحمن، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي ، وهو من إخراج وائل فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *