Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسماء بنات تناسب فصل الربيع والأزهار

تعد اللحظة المميزة التي تنتظرها كل أم هي لحظة وصول مولودها لتبدأ الحيرة لاختيار اسم المولود، فبينما تميل بعض الأمهات إلى الأسماء التقليدية هناك بعض الأمهات تريد أن تكون اسم طفلتها مميزاً وجديداً فيعد اختيار الإسم المناسب للمولود من أصعب المهام التي تواجهها الأم والأسرة بأكملها ولا يمكن الاستقرار على اسم بين ليلة وضحاها، فقد يحتاج اختيار اسم المولود إلى المزيد من الوقت، فقد تجد الأم اسماً معيناً لكن ومع مرور الوقت تجد أنه غير مناسب تماماً وقد ترغب في اختيار اسم مختلف. إليك وفقاً لموقع parents.com مجموعة مختارة من أفضل أسماء البنات المستوحاة من فصل الربيع والأزهار مع معانيها.

1. بيلسان

تتمتع الفتاة التي تسمى البيلسان بذكاء عالٍ لايقارن

البيلسان، هي تلك الورود البيضاء والتي توجد في عناقيد الشجر، كما أنه من ضمن بعض أسماء البنات المستوحاة من موسم الربيع، وذلك لأن الزهور ما تنمو دائماً في فصل الربيع وتعد رمزاً لكل من البهجة والزينة.

كما تتصف البيلسان بأنها امرأة كثيرة التأمل والامتنان في هذه الحياة، وهي تغرق أيضاً لأوقات طويلة في التفكير والتأمل في الطبيعة والغرق في عالم آخر. كما تتمتع الفتاة التي تسمى البيلسان بذكاء عالٍ لايقارن؛ فهي لا تُقدم على أية تصرف دون أن تقوم بالتفكر فيه.

6 أسماء أطفال محظورة حول العالم

2. توبا

يعد اسم توبا تلك المرأة فائقة الجمال والتي تتميز بالصراحة والصدق. يعرف اسم توبا أيضاً بالشجرة العالية المقامة في الجنة. قد يتم نطق وكتابة تلك الاسم طوبى.

وقد ذكر هذا الاسم في القرآن الكريم وذلك في سورة الرعد الآية 29 {الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ طُوبَى لَهُمْ وَحُسْنُ مَآبٍ}.

يعد النشاط والحيوية هما من الصفات التي تعد مميزة، فهو اسم يعني كثرة الحركة وعدم الرغبة في الجلوس أو الكسل من دون عمل أو مهام، كما أن صاحبته تعد في الأغلب إنسانة مرحة وتعشق الحياة وتكوين صداقات سريعة.

3. أرجوان

أرجوان فتاة مرحة ومحبة للتفاؤل.

يطلق على بعض أنواع الأشجار اسم أرجوان والتي تتميز بالأزهار الأرجوانية والتي تستخدم للزينة وهي من فصيلة القرنيات،

وتتميز حاملة اسم أرجوان بشخصية طيبة رقيقة المشاعر وحساسة ورومانسية، كما أنها فتاة طموحة، ونشيطة، ومن محبي كل من القراءة والرسم إلا أنها في المقابل تعد عصبية جداً ولكنها فتاة مرحة ومحبة للتفاؤل.

4. جوري

 جوري هي واحدة من أنواع الزهور التي تتمتع برائحة جميلة وعطرة والتي تتمتع بمنظر جذاب، وتتميز تلك الزهرة بألوان الورود الرائعة والتي تعيش لفترات طويلة، وتتميز حاملة اسم جوري بكل من الرشاقة والجمال وحسن المظهر، وتتميز بأنها محبة للنظام ولا تعد من محبي الفوضى، كما أنها عطوفة و حساسة.

5. أوركيد

شخصية أوركيد بأنها طيبة وحنونة كما أنها تسعى إلى التفكر جيداً

أوركيد هي من أنواع الزهور الغريبة، الرائعة والفريدة من نوعها في الشكل، تعد عطرة وساحرة، هي من أغلى الزهور في العالم. وتتميز شخصية أوركيد بأنها طيبة وحنونة كما أنها تسعى إلى التفكر جيدا قبل القيام بإصدار أي قرار حتى لا تتعرض للندم بعد ذلك كما أنها من الشخصيات المسؤولة والتي لديها قدرة على تحمل الأعباء بمفردها.

6. كاميليا

زهرة الكاميليا هي من الزهور المزدهرة ذات اللون “الأخضر، أو الأحمر أو الوردي” وقد انتشر اسم كاميليا في العديد من الدول العربية، وخاصة في الخليج العربي.

يقصد باسم كاميليا في الأصل الفتاة البريئة طيبة القلب والتي لا تزال تتمتع بكامل الحيوية والنشاط كما أنها تتميز أيضا بالشجاعة والجرأة وحب الحياة ومن محبي خوض المغامرات.

7. أريس

أريس سم لزهرة السوسن والتي يتمتع بالجذور ذات الرائحة المميزة

أريس اسم لزهرة السوسن والتي يتمتع بالجذور ذات الرائحة المميزة وهي فتاة لا تحب التصنع كما أنها حادة وقوية وقد تقدر على تحمل المسئولية وتعد أريس بشوشة الوجه دائمة الابتسامة متفائلة في غاية النشاط تهوي المشي وسط الخضرة والمناظر الطبيعية.

أجمل أسماء بنات توأم

سيدتي وطفلك فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *