Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسماء لمنور أول نجمات حفل ألحان صلاح الشرنوبي وتوجه له التحية على أعماله الفنية

انطلق منذ قليل حفل ألحان صلاح الشرنوبي، والمقام على مسرح أبوبكر سالم والذي يقدمه مجموعة من نجوم الوطن العربي، وبدأ الحفل بتقديم الفنانة أسماء لمنور أغنية “والله غالب”، ومن ثم قدمت أغنية “الأسامي” للفنانة الراحلة ذكرى، ومن ثم قدمت أغنية “كل اللي لاموني”.

حفل ألحان صلاح الشرنوبي

ووجهت أسماء لمنور في كلمتها التحية للموسيقار صلاح الشرنوبي على ما قدمه خلال تاريخه الفني لعدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، يقدم حفل صلاح الشرنوبي كلاً من أصالة ، نانسي عجرم، عاصي الحلاني، وائل جسار، أسماء لمنور ،راغب علامة.

اقرأ المزيد.. بالفيديو استعدادات لحفل ألحان صلاح الشرنوبي

تعاون صلاح الشرنوبي مع كبار المطربين في الوطن العربي

ويأتي حفل صلاح الشرنوبي تكريماً للملحن والموسيقار صلاح الشرنوبي، على ما قدمه طوال مسيرته الفنية من ألحان رائعة لعدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي، والتي لا تزال محفورة في أذهان جمهور الطرب والغناء، وتزامناً مع هذا الحفل المرتقب، سنتطرق من خلال التقرير التالي إلى أبرز الألحان التي قدمها صلاح الشرنوبي لعمالقة الغناء.
وخلال مسيرته الفنية تعاون الملحن والموسيقار صلاح الشرنوبي مع عدد من كبار المطربين في الوطن العربي، منهم المطربة وردة الجزائرية؛ حيث لحن لها العديد من الأغاني، والتي حققت نجاحاً كبيراً، ومن أبرزها “بتونس بيك، حرمت أحبك، نار الغيرة”، كما تعاون مع سلطان الطرب جورج وسوف من خلال تلحين عدد من أشهر أغانيه، ومن أبرزها “كلام الناس، أصعب فراق، الحب الأولاني، إرضى بالنصيب، ليل العاشقين”، والعديد من الأغاني الأخرى.
كما تعاون أيضاً الملحن صلاح الشرنوبي مع الفنانة الراحلة ذكرى في واحدة من أشهر أغنياتها، وهي أغنية “الأسامي”، ووضع الألحان لعدد من الأغاني للفنان إيهاب توفيق، ومن أبرزها “مالهمش في الطيب، مغرم غرام، العالم منتهاش”، وشهد المشوار الفني للملحن والموسيقار صلاح الشرنوبي التعاون مع مطربين آخرين ومنهم وديع الصافي، سميرة سعيد، أصالة، ميادة الحناوي، لطيفة، مدحت صالح، عبد المجيد عبد الله ومحمد فؤاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستجرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *