Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أغاني زمن الفن الجميل بصوت أميرة رضا على ساحة الهناجر

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أغاني زمن الفن الجميل بصوت أميرة رضا على ساحة الهناجر، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


02:35 ص


الأربعاء 30 أغسطس 2023

كتبت منال الجيوشي:

تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، أحيت الفنانة أميرة رضا، الليلة الـ١٣ من برنامج “صيف الإنتاج الثقافي”، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، أمس الثلاثاء، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

وقد شهد المخرج خالد جلال الحفل، الذي شدت فيه الفنانة أميرة رضا، بمجموعة من أشهر أغاني زمن الفن الجميل لكبار نجوم الطرب في مصر والعالم العربي، منها “شغلوني، أحبك ياني، بسبوسة، أنا والعذاب وهواك، قلب القاسي، امتى هتعرف، تملي في قلبي، حلوة يا بلدي”، إلى جانب عدد من أغاني فيروز

يشار إلى أن برنامج صيف الإنتاج الثقافي، يقام في التاسعة مساء، بالفترة من ١٧ حتى ٣١ أغسطس الجاري، وذلك في إطار أنشطة وزارة الثقافة الصيفية “ثقافتنا في إجازتنا”، بسعر تذكرة موحد ٣٠ جنيه

52.167.144.181 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أغاني زمن الفن الجميل بصوت أميرة رضا على ساحة الهناجر نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *