Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أغاني نانسي عجرم وإليسا في امتحان بكلية الآداب بجامعة مصرية تتصدر الترند

تصّدر اسم الفنانة نانسي عجرم والفنانة إليسا محركات البحث وقائمة الأكثر تداولاً بعد أن تمت الاستعانة بأغانيهما في أحد امتحانات كلية الآداب جامعة الإسكندرية.
وفي التفاصيل، استعانت أستاذة مادة علم النفس الشخصي، في قسم علم النفس، بكلية الآداب بأجزاء من أغنية “حبك سفاح” لنانسي عجرم للتطبيق على نظرية الاحتياجات التي قام الطلاب بدراستها، بينما تمت الاستعانة بأغنية الفنانة إليسا “حالة حب” من أجل التطبيق على نظرية السند فرويد.

أغاني نانسي عجرم وإليسا

وجاء نص السؤال وفقاً للورقة التي نشرها الطلاب على السوشيال ميديا: “قالت الفنانة إليسا في أغنية حالة حب وأنا جنبك شايفة منك حاجة من ريحة أبويا.. هل هنا يعبر الأب وفقاً لنظرية فرويد عن نموذج السند والدعم؟ ولماذا؟”.
بينما جاء السؤال عن أغنية نانسي عجرم على النحو التالي: “علشان ممكن أعيش أسبوع مبكلش ولا أشرب.. ما مدى تطابق ذلك أو اختلافه مع علماء النفس الذين وضعوا نظرية الاحتياجات؟”.
وعرض الإعلامي خيري رمضان، خلال حلقة برنامجه “مع خيري”، على شاشة قناة المحور، تفاصيل السؤال، وعلق قائلاً: “الدكتورة التي وضعت الأسئلة اختارت نجمتين ليهم شعبية ومحبوبين من الجمهور”، وتابع حديثه قائلاً: “الفكرة تقبل الرفض أو القبول طالما لا تتنافى مع الأخلاق”.

نانسي عجرم تحتفل بيوم ميلاد ابنتها

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وأفراد أسرتها بيوم ميلاد ابنتها ليا الخامس، وقد شاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها بعدد من صور الاحتفال مع أسرتها عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” من خلال خاصية الـ”ستوري”، يُذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كانت قد تصدرت “الترند” خلال الأيام الماضية عبر “X تويتر سابقاً”، وذلك بعد بدء حفلها في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية الذي قدمت خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها المختلفة.

للمزيد: صور.. نانسي عجرم تُشارك جمهورها الاحتفال بيوم ميلاد ابنتها ليا الخامس

اختيار إليسا في قائمة فوربس

اختارت مجلة “فوربس” العالمية؛ الفنانة اللبنانية إليسا من بين أكثر النساء تأثيراً في الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا للعام 2024، وفي التفاصيل، فإن إليسا هي الفنانة العربية الوحيدة التي شملتها لائحة 50 “over 50” التي صدرت للعام الثالث، وتسلِّط الضوء على 50 امرأة من أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، أثبتن نجاحهنَّ بعد سن الـ50.
تعرفوا على المزيد.. اختيار إليسا من بين أكثر النساء تأثيراً ضمن مجلة “فوربس” العالمية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *