Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“أغمض عينيك تراني” دراما اجتماعية بقصة مشوقة وهؤلاء أبرز أبطاله

يتابع المخرج السوري مؤمن الملا تصوير أحداث مسلسله الجديد “أغمض عينيك تراني” وهو من تأليف أحمد الملا ولؤي النوري وسيناريو وحوار فادي المنفي وإنتاج شركة الأدهم.

قصة اجتماعية مشوقة

وتدور أحداث العمل حول قصة طفل يصارع مرضه وما يترتب على ذلك من تبعات عائلية ومنها محاولة والدته تأمين حياة طبيعية ومستقرة له، بالإضافة إلى مجموعة من القصص والأحداث الاجتماعية المشوقة والتي تتقاطع مع حياة الأسرة في ظروف مختلفة.

عودة منى واصف للدراما السورية الخالصة

ويشهد العمل عودة النجمة السورية القديرة منى واصف للدراما السورية الخالصة، حيث تشارك ببطولة العمل بعد غياب سجلت خلاله مشاركات في الدراما المشتركة. ويتصدى لبطولة العمل كل من النجوم أمل عرفة، عبدالمنعم عمايري، محمد حداقي، أحمد الأحمد، فايز قزق، وفاء موصلي، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة.

المسلسل حاضر للمنافسة الرمضانية

سيكون المسلسل على خارطة الدراما السورية لموسم دراما رمضان 2024، كما يسجل أيضاً عودة المخرج مؤمن الملا للساحة الدرامية من جديد بعد فترة غياب للبحث عن مشروع جديد بعد الموسم الأول من مسلسل البيئة الشامية “سوق الحرير” والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه قبل ثلاثة أعوام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *