Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفضل العطور الصيفية للعروس لإطلالة منعشة تنبض حيوية وحياة

تميل كثيرات من العرائس خلال الأجواء الحارة، إلى اعتماد أحد العطور الصيفية التي تمدهن بالانتعاش والحيوية طوال يوم الزفاف، بعيداً عن العطور النسائية القوية. وفي الآونة الأخيرة، أصدرت العديد من العلامات التجارية المرموقة مجموعة من العطور الصيفية التي تعد خياراً رائعاً للعروس التي ترغب في رائحة منعشة وجذابة تدوم لوقت طويل. ولمساعدتك في اختيار عطر صيفي لحفل زفافك، رصدنا لك في ما يلي، مجموعة من أفضل العطور الصيفية للعروس لإطلالة منعشة تنبض حيوية وحياة.

عطر English Pear & Freesia من جو مالون Jo Malone

عطر English Pear & Freesia من جو مالون Jo Malone

هذا العطر مثالي لحفل الزفاف الصيفي، فهو يمثل جوهر هذا الفصل، بفضل احتوائه على نغمات عطور منعشة جداً وأنيقة في آن، في مقدمها الفريزيا ذات الرائحة الرقيقة، والكمثرى والأزهار، التي تستحضر روح الحدائق الفواحة التي تشعرك بالفرح والعادة وتبعدك عن التوتر في يوم الزفاف الطويل.

عطر FlowerBomb من فيكتور آند رولف Viktor & Rolf

عطر FlowerBomb من فيكتور آند رولف Viktor & Rolf

إنه عطر حلو طازج وخفيف يعتمد في تركيبته على نغمات الحمضيات والبرغموت والأوركيد والفريزيا وزهر البرتقال، إضافة إلى الياسمين والورد والباتشولي. هذا العطر هو أحد الخيارات المثالية للعرائس في الصيف، فهي مميزة وتبث في النفس انطباعاً بالحيوية والتفاؤل.

عطر Light Blue من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

عطر Light Blue من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

إنه عطر صيفي، زهري فاكهي منعش، يمزج بين نغمات الليمون الصقلي والتفاح والخيزران والياسمين، مع قاعدة من المسك والعنبر وخشب الأرز. وعلى رغم رائحته المنعشة والناعمة، إلا أنه عطر مكثف يدوم طويلاً، ليعزز من جمال إطلالتك في يومك الكبير.

عطر Daisy من مارك جاكوبس Marc Jacobs

عطر Daisy من مارك جاكوبس Marc Jacobs

إنه عطر زهري مناسب جداً لحفلات الزفاف التي تقام في الصيف، فرائحته منعشة وحيوية تجعلك أكثر سعادة وتعزز من روعة إطلالتك في يوم زفافك. وهو يمزج في تركيبته بين نغمات الفراولة وأوراق البنفسج والجريب فروت الوردي الحار. علماً أنه يعد أحد أكثر عطور مارك جاكوبس شعبية ورواجاً.

عطر Chance من شانيل Chanel

عطر Chance من شانيل Chanel

يضيف هذا العطر المميز لمسة من الجاذبية والرقي في يومك الكبير، فرائحته رقيقة ورومانسية تمدك بالشعور بالراحة والطمأنينة، فهي تجسد جوهر حديقة مزهرة تغمر حفل زفافك بهالة آسرة جداً. مكوناته الرئيسية، الفلفل الوردي والياسمين والسوسن والباتشولي والفانيليا والمسك.
لمزيد من خيارات العطور ليوم الزفاف، بإمكانك تجربة مجموعة عطور برائحة خشب الصندل 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *