Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفضل طريقة تخسيس الجوانب والأرداف

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أفضل طريقة تخسيس الجوانب والأرداف ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

أفضل طريقة لتنحيف الإبطين والأرداف. يعاني الكثير من الأشخاص من السمنة في الأرداف والإبطين، ويبحث الكثير منهم عن أفضل طريقة لتنحيف الإبطين والأرداف. ونقوم بذلك من خلال موقع . سنعرض لك أفضل طريقة لتنحيف الإبطين والمؤخرة.

كيفية تنحيف المؤخرة والإبطين

  • اليوغا: تشتمل معظم دروس اليوغا على تمارين التمدد وتحسين المرونة وتعزيز الاسترخاء أيضًا.
  • تمديد الورك والساق: عند أداء هذا التمرين، استلقي على جانبك ومد ساقيك خلف جسمك دون تحريك الجذع، وتحرك ببطء بهدف شد عضلات الألوية. ننصحك بأداء هذا التمرين 15 مرة على كل ساق. بعد ذلك، استلقِ على الجانب الآخر من جسمك وقم بأداء نفس التمرين بالساق المقابلة.
  • رفع الخطوة: أمسك الدمبل في يدك، وقف خلف منصة بطول 40 سم، ضع قدمك اليمنى على المنصة، وأثناء حمل الدمبل في يدك، ضع وزنك على كعب قدمك وقم بالخطوة. ارجع وكرر هذا التمرين 12 مرة قبل استخدام ساقك اليسرى.
  • صعود السلالم: ينصح الخبراء الرجال بتجنب الاعتماد على المصاعد الكهربائية والبدء بصعود السلالم أينما كانوا من أجل حرق المزيد من السعرات الحرارية وتحسين القوة في منطقة المؤخرة.
  • التسلق: التسلق له تأثير مماثل لصعود السلالم. في الواقع، كلا التمرينين يحرقان نفس الكمية من السعرات الحرارية. للحصول على تأثير تسلق الجبال، يكفي المشي ليس على الجبال العالية، ولكن على التلال المنخفضة.
  • المشي لمسافات طويلة: يحرق المشي لمسافات طويلة نفس كمية السعرات الحرارية التي يحرقها صعود السلالم لنفس القدر من الوقت والشدة.
  • تمرين ثني الركبة: ضع الأوزان الثقيلة أو الدمبل أمام قدميك، ثم اخفضها إلى وضع القرفصاء مع إبقاء ركبتيك خلف أصابع قدميك، ثم قف ببطء مع الوزن على ظهرك، ثم اخفض ظهرك إلى الأسفل في نفس وضع القرفصاء ثم ضع الدمبل لأسفل . اسقط على الأرض، ثم قف من جديد، وكرر التمرين لمدة 12 جولة.
  • تمرين الاندفاع الأمامي: هذا التمرين بسيط ولكنه فعال في الحفاظ على شكل مؤخرتك. ويمكن أيضًا القيام بهذا التمرين على النحو التالي:
  1. قف، ضع قدميك معًا، وخذ خطوة كبيرة إلى الوراء.
  2. قم بثني ركبتك الأمامية بزاوية 90 درجة، ثم ضع ركبتك الخلفية على الأرض.
  3. ارفعي جسمك عن الأرض وخذ خطوة للأمام بقدمك الخلفية.
  4. ارجع إلى وضع البداية لإكمال جولة واحدة وأداء التمرين مرة أخرى. يمكنك أيضًا حمل الدمبل في كل يد لزيادة شدة التمرين.
  • تمرين القرفصاء: ينصح الخبراء بممارسة تمرين القرفصاء في كمال الأجسام لتنحيف الأرداف والأرداف. غالبًا ما يتم تنفيذ هذا التمرين على النحو التالي.
  1. قف بشكل مستقيم مع مباعدة قدميك وموازية لكتفيك.
  2. أبقِ ذراعيك مستقيمتين أمام جسمك.
  3. اخفض أردافك السفلية نحو الأرض، مع الحفاظ على ثبات ركبتيك.
  4. قف ببطء لإكمال جولة واحدة من التمرين واستخدم الدمبل لزيادة الصعوبة.

وبهذا نختتم مقالتنا عن أفضل الطرق لتنحيف الإبطين والأرداف. آمل أن تعجبك.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أفضل طريقة تخسيس الجوانب والأرداف نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *