Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفكار لتزيين المنزل لمناسبة رأس السنة واستقبال 2024 بفرح

يهدف تزيين المنزل، ليلة رأس السنة، إلى إعداد مساحة فرحة للاحتفال مع الأصدقاء والعائلة. في هذه الليلة المميزة، نسقي العناصر في منطقة المعيشة المنزلية أو صالة الاستقبال وقاعة الأكل، بالاستعانة بأفكار خبيرة الديكور مروة عمر، مع الإشارة إلى أن البساطة مفتاح لتحقيق الجاذبية.

تزيين المنزل لمناسبة العام الجديد

لافتة مرحبة بالعام الجديد (الصورة من Freepik)

تشتمل أفكار تزيين المنزل، على عتبة العام الجديد، وتحديدًا المدخل، على اختيار عبارة مُرحبة بـ2024، ومُلوّنة بلون لافت للنظر (الذهبي، مثلًا، أو الفضي)، بالتناسب مع ألوان الديكور. 

البالونات

البالونات الكبيرة المصممة على هيئة أرقام دالة على العام الجديد جذابة؛ هي تُستخدم في تزيين الحائط في غرفة المعيشة أو غرفة الطعام أو حتى باب المنزل، كما تشيع جوًّا احتفاليًّا. أضيفي إلى ذلك، تعتبر الجدران والإطارات المزينة بالبالونات مبهجة، وهي تُمثّل خلفية رائعة لالتقاط الصور التذكارية مع الأصدقاء والعائلة، خلال هذه الليلة الخاصة.

قد يهمك أيضًا، الاطلاع على مواد فعّالة في تغطية عيوب الجدران وتجميل مظهرها

إضاءة مميزة

على أحد جدران منطقة المعيشة المنزلية، وزعي لمبات على حبال، مما يضيف لمسة جميلة على الديكور، إذ من المعلوم أن الإضاءة عنصر مميز في التزيين. وهي تعد بديلًا آمنًا، مقارنة بالشموع.

الشموع تُزين سطح الطاولة

لكن، إذا رغبتِ بحضور الأخيرة، سيحلو نورها الخافت، عند توزيع العناصر المذكورة على الطاولات الجانبية في غرفة المعيشة أو على طاولة الطعام أو على طول عتبات النوافذ أو على الرفوف المفتوحة في المطبخ.

ستارة مطرزة بالكريستال

تحلو الستارة المُطرّزة بخيوط بلون الذهب والمرصعة بالكريستال، لمزيد من الشعور بأجواء الاحتفال المميزة خلال رأس السنة.

قد يهمك أيضًا، الاطلاع على تزيين المنزل المعاصر بالمرايا لتفخيم الديكورات وإبرازها

وسائد من الفرو

أضيفي عنصرًا فاخرًا ومُريحًا إلى مكان الجلوس، مُتمثّلًا في وسائد الفرو، علمًا أن الخامة توحي بالتميز والجاذبية.

تزيين الطاولة

زينة مميزة لطاولة الاحتفال بالعام الجديد (الصورة من Freepik)

اختاري شرشفًا مميزًا لطاولة الطعام واجعلي البريق يميز الأخيرة، من خلال المناديل المصنوعة من الكتان والمزينة بالترتر الذهبي المخاط يدويًّا على طول الحواف، مما يرحب بالمدعوين، أثناء الاحتفال برأس السنة. يجدر أيضًا، الاهتمام بأدوات المائدة وألوانها، مع حاذبية الفضة أو الذهب، في إطار الألوان. أضيفي إلى ذلك، تحلو الاستعانة بالزهور الطبيعية المفضلة لديك لتوزيعها في المزهريات على الطاولة وزوايا أخرى. تعدّ الزهور من أنواع الزينة المبهجة لاستقبال العام الجديد، كما أنها تنشر رائحة منعشة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *