Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفكار لتنسيق الأزياء من أفضل مدونات الموضة في الخليج

مع انتهاء شهر رمضان، حان الوقت للاحتفال بعيد الفطر، واستعداداً للعيد، تقدم لنا مدونات الموضة المقيمات في دول مجلس التعاون الخليجي، أفكاراً رائعة ومبدعة في تنسيق الأزياء التي تحتاجينها في خزانتك، وهن في صدارة الاتجاهات السائدة في العالم العربي، فماذا تنتظرين “سيدتي”؛ لتستوحي إطلالة العيد من أفضل مدونات الموضة الجميلات؟

المؤثرة هيلين دوسكي واللون الأصفر

تبدو المؤثرة هيلين دوسكي في قمة الأناقة، وهي تتألق بعباية صفراء شفافة وحيوية من العلامة الإماراتية Feeya، والتي ترتديها فوق ملابس باللون البيج بالكامل. وحملت حقيبة جلدية باللون البني الذي يحاكي القهوة. ويمكنك وضع سكارف على الرأس باللون الكريمي لمزيد من الرقي.
اقرئي أيضاً: مؤثرات موضة محتشمات ننصحك بمتابعتهن للحصول على الإلهام في رمضان

المؤثرة نتاشا عريس تختار الوردي

يبدو أن اللون الوردي يحظى بلحظة خاصة به، إذ تصطف المدونة ناتاشا عريس في متاجر الأزياء الراقية بكثرة، وترتدي اللون الوردي ولكن بطريقة بسيطة وصامتة، وهي ترتدي قفطاناً حريرياً يتسم بقصة مقفولة واسعة خلال تصويرها في العلا، ونراها وهي تحمل حقيبة الكتف من فالنتينو Valentino في يدها.

ديما الشيخلي تنسق التنورة الجلدية

تألقت المدونة ديما الشيخلي بإطلالة كاملة من غوتشي، وتتميز التنورة الضيقة المصنوعة من الجلد اللامع بطبعات طفيفة عليها، بطابع كلاسيكي عصري ومنسقة مع كارديغات رمادي وانتعلت حذاء عالياً باللون الأحمر، ويتسم بالمقدمة المدببة التي أضفت عليه لمسة جريئة.

نورة تتألق بالعباية الكريمية

تزودنا نورا بأفكار كثيرة لملابس العيد، وتذكرنا أنه لا يوجد شيء أكثر أناقة من ملابس بسيطة وغير معقدة، ترتدي عباية بيضاء كريمية فوق أكمام سوداء كاملة وبعض قماش الدنيم، وتضيف الأحذية المسطحة ذات المقدمة المفتوحة رونقاً خاصاً، تم وضع لمسة من طباعة الشعار عليها من خلال حقيبة كتف فندي ذات القطع المعدنية الذهبية.

تابعي المزيد معنا عن أزياء عصرية تعكس جوهر موضة الرحالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *