Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفكار منوعة لتنسيق جلابيات خفيفة ربيعية موضة 2024

تميل معظم النساء العربيات إلى اعتماد الأزياء الشرقية في مختلف المواسم، وفي فصل الربيع تبرز أهمية الجلابيات الخفيفة الواسعة التي تمنح من ترتديها إطلالة مريحة وعملية خلال النهار، فقد أصبح الجلباب من الأزياء اليومية التي تنافس في فخامتها الفساتين التي تقدمها مجموعات الأزياء الجاهزة، حيث القصات المتقنة والطبعات المميزة والخامات الفاخرة التي تضمن لكِ إطلالات رائعة ستخطفين بها الأنظار.
احتوت مجموعات 2024 على تشكيلة واسعة من أجمل موديلات الجلابيات الشرقية، وبرزت الموديلات المصممة على طراز الكاب، كما ركز المصممون على الجلابيات المزينة بفيونكات، وكانت الألوان الزاهية السمة الغالبة، مما يجعلنا متحمسات للتأنق بكل القطع التي جلبناها لكِ اليوم، شاهدي الصور واكتشفي أفكاراً منوعة لتنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات المناسبة.

جلابيات خفيفة ربيعية مطرزة على الصدر

فضلت بعض الماركات الاكتفاء بتزيين منطقة الياقة والصدر بالتطريز، والذي ظهر كالقلادة التي تكمل الطلة، كما في الموديل الأبيض الكريمي المزدان بتطريز ذهبي من مجموعة ماركة Zak Collection، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء Pointed شفاف مرصع، وتممي أناقتك بحقيبة سوداء صغيرة سادة، وارتدي أقراطاً ناعمة من الذهب الأصفر.

جلابيات خفيفة ربيعية مطبعة بالورود

لا يمكن تصور خزانة الربيع من دون طبعات الورود، لذا احرصي على اختيار جلبابك هذا الموسم مزيناً بهذه الطبعة الربيعية لتحصلي على إطلالات نابضة بالحياة. جلبنا لكِ جلباباً فائق الأناقة من مجموعة ماركة حصة فلاسي Hessa Falasi تميز بلونه الزهري الترابي والورود الحمراء التي تزينه، والنتيجة إطلالة ربيعية بامتياز لن تستطيعي أن تتخلي عنها في مختلف الأوقات، جربي تنسيقه مع حذاء Pointed أحمر، واختاري الحقيبة من اللون نفسه، وتممي أناقتك بأقراط متدلية من الذهب الأصفر أو الوردي.
لا يفوتك الاطلاع على 10 إطلالات من منصات العروض تكشف لنا أبرز صيحات ربيع وصيف 2024

جلابيات خفيفة ربيعية بموديل الكاب

رأينا هذا الموسم موديلات عصرية ساهمت في إبعاد الجلابيات الشرقية عن فخ التقليدية، لعل أبرزها القطع المصممة على طراز الكاب، والنتيجة إطلالات ملكية تناسب إطلالات المساء، سيعجبك الجلباب البرتقالي السادة الواسع الذي ظهرت به عارضة ماركة نور البحراني Noor Al Bahrani والذي زُين حول حواف الأكمام بالدانتيل الأبيض، نسقيه على غرارها مع صندل Mule من نفس لونه، واحملي حقيبة كلاتش شفافة، وزيدي اللوك فخامة بأقراط الحلقات الذهبية Gold Hopp Earrings.

جلابيات خفيفة ربيعية مزينة بالفيونكات

يبدو أن الفيونكات ستكون نجمة ربيع وصيف 2024، فالصيحة التي اجتاحت عروض الأزياء العالمية، ها هى تزين الجلابيات العربية أيضاً، لفتنا الجلباب الواسع الزهري المزين بطبعات خضراء ومزين على الصدر بفيونكات من نفس اللون، وقد حمل توقيع ماركة Designers Empire، نسقيه مع صندل فضي على طريقة العارضة أو استبدليه بآخر أخضر، واحملي حقيبة سوداء أو باللون الأخضر، هذه الإطلالة تناسبها مجوهرات من الذهب الأبيض.

جلابيات خفيفة ربيعية بموديل القميص

امزجي بين الستايل الشرقي والكاجوال في إطلالة واحدة، وتبني موضة الجلابيات المصممة بقصة القميص، كما في التصميم الذي أطلت به عارضة ماركة كورار Koraar، أعجبنا في هذه القطعة لونها الترابي اللامع وأكمامها الواسعة، والشق الطويل الذي يزين الجانبين، ارتديها مع صندل مرصع مصمم بكعب رفيع طويل، وتممي أناقتك بحقيبة باللون الأرجواني الداكن، واختاريها بقفل وسلسال باللون الفضي.

جلابيات خفيفة ربيعية بأكمام الجرس

واكبي آخر صيحات الموضة واختاري الجلباب العربي مصمماً بأكمام الجرس Bell Sleeves الرائجة. وجدنا لدى ماركة باي نوما By Nouma موديلاً رائعاً يمكنك التأنق به في مختلف الأوقات بفضل الزخارف الذهبية التي تزينه، لائميه مع صندل أسود ليتماشى مع لون الحواف، واحملي حقيبة Tote سوداء.

جلابيات خفيفة ربيعية مستوحاة من البشت

من بين التصميمات التي لفتتنا هذا الموسم الجلباب الكتان المصمم على طراز البشت من مجموعة ماركة عبايتي كولكشن Abayati Collection، والذي تميز بلونه الأخضر الفاتح والتطريزات الناعمة التي تزينه، جربي تنسيقه مع صندل Chunky Heels من نفس لونه، وأكملي الطلة الناعمة بحقيبة كتف ترابية اللون، وارتدي أقراطاً من الذهب الأبيض.
قد يهمك الاطلاع على موضة الثمانينيات التي عادت في تصاميم ربيع وصيف 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *