Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أقراط أذن فخمة من الأحجار الكريمة لمسة ساحرة لعيد الأضحى 2023

تعتبر أقراط الأذن من المجوهرات التي لا غنى عنها وجزأ لا يتجزأ من إطلالة المرأة في جميع المناسبات والإطلالات؛ حيث تمنحكِ مظهراً جذابًا وتلفت الأنظار إليكِ، وفي موسم الأعياد تبحث النساء عن أفخم الأقراط التي تزين بها وجهها؛ وتضيف على الإطلالة إذا كانت عبايات أو فساتين لمسة خاصة أنثوية. فقد قدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم فخمة لأقراط تناسب إطلالاتك المختلفة في عيد الأضحى، فدعينا نستعرضها معًا في السطور التالية:

أقراط ESCALES من شوميه Chaumet

أقراط ESCALES من شوميه Chaumet

أعجبتنا أقراط Escales من شوميه المصممة من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطًا ، مرصعة بماستين على شكل كمثرى واثنين من حجر الإسبنيل البيضاوي “البرتقالي والأحمر الساطع”؛ على شكل دائري وبيضاوي ، وحجر تورمالين بارايبا دائري ، مع ياقوت مستدير وتنسدل ماستين بتصميم الكمثرى بقطع بريانت لامعة .

هل ترغبين في مشاهدة المزيد من أقراط مرصعة بحجر الروبي

 

أقراط DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

 

أقراط DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

للمرأة التي تحب الأقراط الشاندلير في المناسبات لما تمنحه من إطلالة عصرية جذابة؛ يمكنك اعتماد هذه الأقراط الفخمة من بلغاري حيث صُممت أقراط DIVAS ‘DREAM من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا المرصوف بالإسبينيل المقطوع بطريقة بريانت بوزن 3.81 قيراطًا مع الألماس المرصوف بوزن 2.2 قيراطًا، وقد صُممت الأقراط على شكل مروحة تتسم بجوهرها الأنثوي والرقيق، فيما جاء إلهامها من الفسيفساء الملونة للحمامات الرومانية في كاراكلا.

أقراط Brume de saphir من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

أقراط Brume de saphir من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

تتميز إبداعات فان كليف أند آربلز من المجوهرات الراقية من مجموعة Palmyre المتألقة بالماس مثل قطرات الماء المتلألئة، اخترنا منها أقراط Brume de saphir المُصممة وكأنها رذاذ البحر الذي يتدفق بجاذبية وفخامة، حيث صُممت من سلاسل ماسية ذات تدرجًا متناغمًا من الياقوت الوردي ، وقد صُممت أقراط Brume de saphir من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا المطلي بالروديوم، وجاءت مرصوفة بـ22 حجر من الألماس بوزن 3.87 قيراط، إضافة إلى 68 حجرًا من الياقوت الوردي .

أقراط Piaget Rose ear cuff من بياجيه Piaget

أقراط Piaget Rose ear cuff من بياجيه Piaget

اخترنا لكِ أقراط Piaget Rose من بياجيه مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعة بـ 288 ماسة قطع بريانت، واثنين من حجر التورمالين باريبا على شكل كمثرى، و4 أحجار تورمالين وردي على شكل كمثرى، مع حجر بيريل أصفرعلى شكل كمثرى و2 سبيسارتيت برتقالي على شكل كمثرى.

أقراط serpent bohème pendant من بوشرون Boucheron

أقراط serpent bohème pendant من بوشرون Boucheron

قدمت بوشرون أجمل تصاميم الأقراط الفخمة المرصعة بالأحجار الكريمة التي تتناسب مع ذوق المرأة الجريئة والمُحبة للمجوهرات؛ وقد أعجبتنا هذه الأقراط المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بأربع أحجار من عقيق الرودوليت بتصميم الإجاصة بأحجام مختلفة؛ مع 32 ماسة مستديرة لامعة بوزن 0.62 قيراطًا على شكل كمثري.

هل ترغبين في الاطلاع على مجوهرات ذهب أسود وأصفر لصيف 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *