Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أقراط ذهب صغيرة مُرصعة بالألماس والأحجار الكريمة.. تناسبكِ للإطلالات اليومية

الأقراط الذهب الصغيرة من أجمل وأرقى تصاميم المجوهرات العصرية، التي تمنح المرأة إطلالة أنثوية وجذابة؛ لذلك قدمتها دور المجوهرات العالمية بتصاميم مختلفة مُرصعة بأحجار كريمة وألماس.
لذا؛ سوف نأخذكِ في جولة ساحرة بين الدور العالمية، لتشاهدي معنا أجمل ما قدمته من أقراط ذهب صغيرة مُرصعة بالألماس والأحجار الكريمة لتناسبكِ لإطلالات الشتاء اليومية في 2024.

أقراط Cleo Rev Mini من مارلي Marli New York

أقراط Cleo Rev Mini من مارلي Marli New York

تُعد الأقراط الصغيرة المُرصعة بأحجار كريمة وألماس؛ من أكثر الصيحات الرائجة والساحرة التي ازدهرت بقوة خلال الأعوام الماضية، حيث قدمتها الدور العالمية بتصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق، وترافقكِ في مختلف الإطلالات اليومية.
صُممت أقراط Cleo Rev Mini من مارلي Marli New York الصغيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، جاءت بتصميم Hoop تنسدل منها قلادة مُرصعة بأحجار الألماس اللامعة والساحرة بوزن 0.80 قيراط مُرصعة بحجرين من الكالسيدوني الأزرق.

أقراط Fiery من ميسيكا Messika

أقراط Fiery من ميسيكا Messika

الأقراط الصغيرة تجعل وجهكِ يضيء بشكل مميز واستثنائي؛ ومن بينها أقراط Fiery من ميسيكا Messika بشكل قطرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ حيث جاءت مرصوفة بالألماس، وهي من مجموعة مجوهرات لا غنى عنها من ميسيكا التي ستضفي لمسة عصرية على إطلالتكِ، وستضيء وجهكِ بغض النظر عن بشرتك؛ لأن هذا المزيج مع الذهب يتناسب بشكل جيد مع أي نوع من أنواع البشرة لإضفاء لمسة جمالية على إطلالاتكِ.

أقراط Ton Joli من باسكال بروني Pasquale Bruni

أقراط Ton Joli من باسكال بروني Pasquale Bruni

ولمزيد من الأناقة والعصرية؛ ارتدي أقراط PETIT JOLI من باسكال بروني Pasquale Bruni، التي صُممت على شكل زهرة في حضن ورقة شجر، بشكل مثالي يخطف الأنظار؛ ما يضيف لمسة من الرقي على إطلالاتكِ.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ حيث جاءت مُرصعة بحجر العقيق الأخضر والألماس الأبيض.
ما رأيكِ بالاطلاع على أقراط متدلية بسلسلة لمزيد من العصرية في 2024؟!

أقراط Fabergé 1842 Yellow Gold Petite Egg Stud

أقراط Fabergé 1842 Yellow Gold Petite Egg Stud

ولإضفاء لمسة من الأنوثة والرقي على إطلالاتكِ في 2024؛ قدمت فابرجيه Fabergé أقراط Fabergé 1842 Yellow Gold Petite Egg Stud، وهي من التصاميم المناسبة لموسم الشتاء بلونها الذهبي الذي يتماشى مع الألوان الترابية؛ الأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ بتصميمها الصغير والأنيق، وجاءت محفورة بتاريخ 1842 وهو العام الذي افتتح فيه غوستاف فابرجيه متجر المجوهرات الخاص به في سانت لويس، مع حرف F رمزاً للعلامة، ومن الخلف، تجد من تقتني هذه الأقراط حجر ياقوت أحمر صغير ما يجعلها ترتدي أقراطاً مميزة بالفعل.

أقراط Lucky Spring من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Lucky Spring من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

لإطلالة ناعمة وراقية تناسبكِ للإطلالات النهارية؛ نرشح لك أقراط Lucky Spring من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ التي تتناسب مع إطلالات شتاء 2024.
بفضل الزخارف الزهرية، تشيد مجموعة Lucky Spring بتصاميمها الساحرة المستوحاة من الطبيعة، وصُممت الأقراط على شكل زهرة البرسيم المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بحجرين من عرق اللؤلؤ الأبيض؛ لتكوني أكثر تألقاً وأناقة في إطلالاتكِ المختلفة.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة مجوهرات للبشرة الفاتحة.. معادن وأحجار كريمة ستبرز جمالكِ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *