Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أقراط ذهب كوكتيل للمرأة الجريئة

لطالما تميزت حلي الكوكتيل التي تبتكرها دور المجوهرات العالمية بتصميمها الفريد وحجمها البارز، إلى جانب ترصيعها بالأحجار الكريمة الملوّنة التي تأتي بحجم كبير لافت، ولأنها أصبحت عنصراً ثابتاً في معظم مجموعات دور المجوهرات الراقية، اخترنا لك عدة تصاميم لتختاري منها الأنسب لذوقك، وتتفردي في مناسباتك القادمة.

أقراط أذن ديلفي من فان كليف أند آربلز Van cleef &arpels

أقراط أذن ديلفي من فان كليف أند آربلز Van cleef &arpels

أقراط الكوكتيل عنصر أساسي مع أزيائك الممُيزة، لأنها قطع فريدة تضفي فخامة على مختلف إطلالاتك، لا سيما أنها نجمٌ في حد ذاتها، وكفيلة بتغيير مظهرك بأكمله، ولا تزال دار فان كليف أند آربلز تدهش عاشقات المجوهرات كثيراً باللون الأخضر العميق والناعم، لذا نختار لك هذه الأقراط الذي تميّز بها حجر الزمرّد، فقد سافر الأخوان آربلز حول العالم بحثاً عن هذه الأحجار، لابتكار مجموعة إيمرود آن ماجيستي بجمال الزمرّد، فقد صممت كل قطعة لتسلط الضوء على طابعها الفريد ودقة شوائبها المعرفة “بالحدائق”، وتم اختيار كل حجر وفقاً لكثافة لونه لاعتماد اللون الأخضر النابض بالحياة، وصممت أقراط ديلفي من الذهب الأبيض مع حجري زمرّد بقطع كابوشون، إلى جانب اللؤلؤ الأبيض المستزرع والألماس.

أقراط من مجموعة سيزيام سانس بار لدار كارتييه Cartier

أقراط من مجموعة سيزيام سانس بار لدار كارتييه Cartier

ما يميّز أقراط الكوكتيل عن غيرها من قطع المجوهرات أنها لا تحتاج أي قطعة أخرى لتزيد من فخامتها، فيكفي أن تختاري خاتم كوكتيل بتصميم فاخر لتزيّني به إطلالاتك في السهرات، دون الحاجة إلى وضع عقد أو سوار أو أي حليّ آخر معه. فإذا أردت إبراز جمال هذه القطعة وفخامة تصميمها عليك الاكتفاء بها منفردة، ويمكنك اختيار أقراط من مجموعة سيزيام سانس بار لدار كارتييه، والمصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعة بحجر الزمرّد والكالسيدوني والياقوت الأزرق والأونيكس، إلى جانب الفيروز والألماس، لتضمن لك إطلالة فريدة. إن كنتِ تقعين في حيرة تنسيق مجوهراتك فيمكنك متابعة خيارات النجمات.

أقراط الشمس من شوميه Chaumet

أقراط الشمس من شوميه Chaumet

رغم أن أقراط الكوكتيل تتميّز بحجمها البارز الضخم، فإن اختيارها يتطلّب منك بعض التأنّي، فالهدف من وضعها هو تعزيز أناقة إطلالتك وتألقها، ومن ثم فإن كنت تتمتعين بوجه ذي ملامح طفولية صغيرة ننصحك باختيار حجم متوسّط من خواتم الكوكتيل، لأن التصميم الضخم سيبدو غير ملائم لك، وبإمكانك اختياره بقصّة مستطيلة أو مستديرة، شرط أن يبدو حجمه مناسباً لأذنيك.
واخترنا لك أقراط “تحت الشمس” المصممة من الذهب الأبيض والأصفر، والمرصّعة بحجرين بيضاويين من التورمالين الأخضر، وأحجار مستديرة من الياقوت الأصفر والزمرّد، وزخارف من الكريسوبريز، وماس بقطع لمّاع، لتكتسي ألواناً حمضية مشعّة، وتروي قصة حياة الشواطئ وما تتميّز به من أجواء المرح واسترخاء. ويزدان هذا الإبداع بأحجار زاهية اللون للتعبير عن مظهر المظلات المرح في السماء، والإشادة بفن الألوان العزيز على دار شوميه، ويضفي الذهب الأصفر المنقوش باليد مجموعة من الأضواء والتباينات على هذه القطعة، وتنهل هذه الأقراط إلهامها من أسلوب “الآرت ديكو” والألوان الزاهية، وتضفي المزيد من الأناقة على الإطلالة وتفيض جرأة.

أقراط متدلية بحلية الطنان من بوشرون Boucheron

أقراط متدلية بحلية الطنان من بوشرون Boucheron

لإضفاء المزيد من التألق واللمعان على إطلالتكِ في المناسبات الكبيرة، يمكنكِ تكديس تصاميم المجوهرات مع أقراط الكوكتيل لمظهر أكثر جُرأة كما تفعل النجمات الشهيرات، ولنساعدك في إبراز أناقتكِ اخترنا لك أقراطاً متدلية بحلية الطنان من بوشرون، إذ يُعرف طائر الطنان أنه أصغر طائر في العالم، ويخطف بجماله وسرعته الأبصار، وصمّمت بوشرون هذا الطائر الصغير لتزيين أقراط Hopi “هوبي” المتدلية وسلاسلها القابلة للفصل، لترافقك ليل نهار، وهي مصنوعة بحجرين من المورجانيت بقصّ إجاصي، و434 ماسة مستديرة، إلى جانب أحجار زفير وردية وزرقاء مستديرة، وصممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

أقراط ديفاز دريم من بلغاري Bvlgari

أقراط ديفاز دريم من بلغاري Bvlgari

ظهر هذا التصميم من الأقراط في العصور القديمة، ومع بداية عام 1940 أصبحت مجوهرات الكوكتيل أكثر رواجاً، واستمرت في حصد إعجاب النساء، حتى باتت إحدى القطع البارزة في مجموعات المجوهرات التي تقدّمها الدور العالمية، واعتمدت علامة بلغاري عليه في العديد من التصاميم، منها أقراط ديفاز دريم التي تحظى بجوهر الجمال والأناقة الإيطاليين. وتكرم أروع النجمات بروح رومانية لا لبس فيها، فيستقي شكلها المروحي الرائع والمفعم بالأنوثة إلهامه من الفسيفساء الملونة في حمامات الإمبراطورة كراكلا الرومانية، في تصور جديد وتوليفة رائعة من التصميم المتألق والأحجار الكريمة المفعمة بالحيوية، وهو مصمم من الذهب الوردي وأحجار الياقوت. إن كنتِ مهتمة بالمزيد من خيارات المجوهرات فيمكنكِ متابعة أحدث تصاميم الأساور الربيعية الملونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *