Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أكرم حسني ينتهي من تصوير “العميل صفر” وهذه رسالته لعمرو دياب

أعلن الفنان أكرم حسني ، عن انتهاء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم ” العميل صفر”، والمقرر طرحه قريباً في دور السينما، وذلك بعد أنسبق وتم تأجيل تصوير الفيلم أكثر من مرة
شارك أكرم حسني، متابعيه عبر حسابه الرسمي على “انستغرام” صورة له، ظهر من خلالها بلوك جديد ، يشبه إلى حد كبير اللوك الآخير الذي ظهر عليه “الهضبة” عمرو دياب ولا سيما في طريقة تحديد “الشارب”، وكتب قائلاً: ” فركش العميل صفر”. وفي تعليق آخر مازح من خلاله عمرو دياب، قائلاً: “وفضيت لك ياهضبة..بعتذر عن سوء منظري”.

أبطال وأحداث ” العميل صفر”

فيلم “العميل صفر” بطولة أكرم حسني، لبلبة، بيومي فؤاد، فاطمة البنوي، أسماء أبو اليزيد، ليلى عز العرب، ونخبة من نجوم الفن.
العمل فكرة الفنان أكرم حسني، وتأليف وائل عبدالله، ومن إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحاول أن يصبح مثل “جيمس بوند” لكنه يفشل.

مشاركة سينمائية آخرى

من ناحية أخرى، شارك الفنان أكرم حسني كضيف شرف بفيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد الذي عُرض بموسم أفلام عيد الأضحى الماضي.
وتدور قصة فيلم مستر إكس في إطار لايت كوميدي، من خلال أحمد فهمي الذي يسعى للتفريق بين الأزواج وتطليقهم من زوجاتهم، وتحدث له مفاجآت كثيرة عن طريق ضيوف شرف الفيلم مثل أكرم حسني، مي عمر، وجدي عبدالغني، وبيج رامي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *