Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أماكن سياحية جذابة لقضاء إجازة في عيد الأضحى مع العائلة

يحلو السفر مع العائلة في عيد الأضحى لزيارة وجهات جديدة وممارسة النشاطات المتعة والمناسبة لكافة الأعمار، لذا يجب التحضير مسبقًا لرحلة عائلية ناجحة. في الآتي، أشهر أماكن السياحة لقضاء إجازة عيد الأضحى مع العائلة.

أورلاندو

مع وجود أربع حدائق ترفيهية رئيسية في المنطقة، تعتبر أورلاندو نفسها “عاصمة المتنزهات الترفيهية في العالم”، نظرًا لأن هذه المتنزهات تتنافس دائمًا على المركز الأول في قلوب المسافرين، فهناك دائمًا شيء جديد للقيام به أثناء العطلة السياحية مع العائلة.
قد يهمك أيضًا، الإطلاع على أخطاء قد تدمر العطلة السياحية

دبي

الاستمتاع بإجازة العيد في دبي (الصورة AdobeStock)

ترضي إمارة دبي أذواق المسافرين كافة، وتقدّم تجارب عائلية خصوصًا في العيد مثل التزلج والغوص… كما تعد دبي موطنًا للعديد من المتنزهات الترفيهية.
دبي باركس آند ريزورتس عبارة عن مجمع متنزّه مترامي الأطراف يضم مدينة ملاهي ليغولاند وحديقة مائية. بالإضافة إلى ذلك أنه من الممكن التسوق داخل دبي كونها أحد أكبر مراكز التسوق في العالم.

بونتا كانا

بونتا كانا (الصورة AdobeStock)

إذا قامت الأسرة بزيارة بونتا كانا، فمن المحتمل الإقامة في منتجع شامل حيث يكون كل نشاط وتجربة ووجبة متاحة.
مطار بونتا كانا الدولي هو أكبر مطار في جمهورية الدومينيكان، ويقدم العديد من الرحلات اليومية من دون توقف من المدن الأمريكية الكبرى.

نيويورك

نيويورك مدينة ترضي أذواق المسافرين كافة (الصورة AdobeStock)

هناك مروحة واسعة من النشاطات في نيويورك، لا سيما زيارة تمثال الحرية، وسنترال بارك، وتايمز سكوير، ومبنى إمباير ستيت…

قد يهمك أيضًا، الإطلاع على نصائح هامّة للمسافرين عند التخطيط للسفر مع الأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *