Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أمير رمسيس يتقدم باستقالته من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أن المخرج أمير رمسيس تقدم باستقالته من إدارة المهرجان، جاء ذلك بعد قرار تأجيل الدورة 45 التي كان من المفترض إقامتها خلال الفترة من 15إلى 24 نوفمبر الجاري.
وأشار المهرجان في بيانه الصحفي، أن الاستقالة التي تقدم بها أمير رمسيس، تم قبولها من رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي.
تجدر الإشارة إلى أن مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات فى العالم العربى وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد فى المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A فى الاتحاد الدولى للمنتجين فى باريس (FIAPF).

أمير رمسيس في سطور

أمير رمسيس هو مخرج مصري، قام بإخراج العديد من الأعمال من ضمنها أفلام قصيرة وطويلة، بالإضافة إلى العديد من الأفلام الوثائقية.
عمل أيضا كمخرج مساعد في العديد من اﻹنتاجات الأجنبية داخل مصر ،كما شارك في العديد من المهرجانات داخل مصر وخارجها، وفاز بالعديد من الجوائز المصرية والأجنبية.
جدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها أمير رمسيس كمخرج كان مسلسل ” النزوة” ، بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، كريم صبحي، مراد مكرم، وآخرين والعمل من تأليف محمد الحاج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *