Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أمير كرارة وأحمد العوضي يودعان تصوير “بيت الرفاعي” و”حق عرب” اليوم

يتواصل تصوير عدد كبير من مسلسلات رمضان 2024 بالتزامن مع عرض حلقاتها على القنوات المختلفة، وعلى الرغم من تبقي 11 يوماً فقط على انتهاء شهر رمضان 2024؛ فإن بعض المسلسلات ما زالت في مواقع التصوير للانتهاء من المشاهد الأخيرة.

انتهاء تصوير بيت الرفاعي وحق عرب اليوم

ويشهد اليوم الجمعة انتهاء تصوير مسلسلين هما: “بيت الرفاعي” بطولة أمير كرارة الذي يصور آخر مشاهد العمل اليوم، وهذه المشاهد خاصة بالحلقة الأخيرة ومشهد النهاية، والأمر نفسه بالنسبة لمسلسل “حق عرب” بطولة أحمد العوضي الذي ينتهي أبطاله من تصوير آخر المشاهد اليوم، وهذه المشاهد خاصة أيضاً بنهاية الأحداث.

“بيت الرفاعي” بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

قصة مسلسل بيت الرفاعي وحق عرب

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يُتهم ياسين “أمير كرارة” بقتل والده محمود الرفاعي “أحمد فؤاد سليم”، ويصبح هارباً من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوءاً حينما يحل فاروق “أحمد رزق” ابن عم ياسين محل عمه محمود، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء، ويحاول بكل الطرق توريط ياسين في كل القضايا.
مسلسل “حق عرب” وهو من بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

تدور أحداث مسلسل حق عرب في اطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي “أحمد العوضى”، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه “رياض الخولي” دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح “وفاء عامر” زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *