Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أنا مش كريم أنا كرم .. أحمد حلمي ينشر فيديو طريف مع نجل شقيقه

شارك النجم أحمد حلمي جمهوره مقطع فيديو طريف مع نجل شقيقه، واللذان ظهرا وكأنهما توائم من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، .

أحمد حلمي ينشر فيديو طريف مع نجل شقيقه

أحمد حلمي استغل الشبه الواضح بينه وبين نجل شقيقه واستعان في الفيديو بمشهد الطفلين التوائمين ضمن أحداث فيلم “الدادة دودي”، وهما يقولان :”أنا مش كريم أنا كرم”.

أحمد حلمي مع نجل شقيقه الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب أحمد حلمي على إنستغرام

وقد قام نجل شقيقه والذي يدعى محمد حلمي بنشر نفس الفيديو من خلال حسابه الشخصي على “إنستغرام”، واكتفى بالتعليق عليه بـ “إيموجي” مضحك .

آخر أعمال أحمد حلمي

يستعد أحمد حلمي للقاء الجمهور المصري من خلال المسرح بعرض مسرحية “ميمو” في مصر بعيد الأضحى، بعد عرضها في السعودية أكثر من مرة وتحقيقها نجاحًا كبيرًا، ضمن فعاليات موسم الرياض.
و يشارك مع أحمد حلمي في مسرحية “ميمو” عدد من النجوم من بينهم: هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.
ومن جهة آخرى وقع اختيار إدارة مهرجان “روتردام للفيلم العربي” على الفنان أحمد حلمي من أجل تكريمه في حفل افتتاح دورته الرابعة والعشرون هذا العام في هولندا، في الفترة من 30 مايو إلي 2 يونيو 2024 تقديرًا لما قدمه طوال مسيرته الفنية المميزة التي بدأت مع نهاية التسعينات.
كما سيكرم مهرجان روتردام للفيلم العربي في حفل افتتاحه الفنان الكبير دريد لحام، تقديرًا لمساهمته الفنية الكبيرة في عالم السينما العربية.
يمكنكم متابعة أحمد حلمي.. مشاركتي في موسم مسلسلات رمضان 2025 أمر محتمل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *