Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أندرتيكر يذهل الجمهور بحضوره قبل ديربي الرياض

افتتح المصارع الأمريكي الشهير أندرتيكر المباراة الختامية لكأس موسم الرياض بين فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره النصر في مفاجأةٍ للمتابعين والمشاهدين، إذ لم يتم الإعلان عن حضور نجم WWE اللقاء الذي جمع قطبي العاصمة السعودية.
واختتمت منافسات كأس موسم الرياض 2024 بمواجهة “الديربي” الكبيرة بين الأزرق والأصفر، مساء اليوم الخميس.
وخلال الاستعداد لانطلاق المباراة، تمَّ إطفاء أنوار الملعب، وفجأةً دخل المصارع الأمريكي الأسطوري إلى ملعب “المملكة أرينا” على طريقة نزالات المصارعة.
وقام أندرتيكر بالكشف عن مجسَّم كأس موسم الرياض وسط صيحاتٍ وهتافاتٍ من الجماهير الموجودة في الملعب.
وظهرت المفاجأة على وجه رونالدو، قائد النصر، لحظة ظهور أندرتيكر، حيث ابتسم للحظات.

كأس موسم الرياض

يذكر أن البطولة شهدت أيضاً مشاركة فريق إنتر ميامي الأمريكي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث خسر أمام النصر بسداسية نظيفة، وأمام الهلال 43.
وبحسب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، فإن النصر كان يمكن أن يحقق اللقب في حال التعادل مع الهلال، بينما الفريق الأزرق العاصمي كانت أمامه فرصة واحدة لنيل كأس موسم الرياض تتمثل في الفوز في الديربي.
ودخل النصر اللقاء مع نجمه كريستيانو رونالدو العائد من الإصابة مع جاهزية الأسترالي بيهيتش الظهير الأيسر الوافد الجديد لصفوف الفريق.
تابعوا المزيد: بالصور.. هكذا احتفل كريستيانو رونالدو بيوم ميلاده الـ 39

بطولة كأس موسم الرياض

وشهدت بطولة كأس موسم الرياض مشاركة 3 أندية إذ خاضها ناديي الهلال والنصر إلى جانب إنتر ميامي الأميركي بكامل نجومه مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والإسبانيين سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.
الجدير ذكره أنّ النسخة الحالية، من بطولة موسم الرياض، تعدّ الثانية بعد الأولى في العام الماضي، والتي كانت في شكل مواجهة وحيدة جمعت نادي باريس سان جيرمان من جهة وخليط من نجوم عملاقي العاصمة، الهلال والنصر من جهة أخرى، وانتهت حينها لمصلحة باريس سان جيرمان بنتيجة “54”.

فيديو | المصارع العالمي “أندرتيكر” يكشف الستار عن شكل #كأس_موسم_الرياض وسط ابتسامة من قائد #النصر كريستيانو رونالدو#الهلال_النصر#الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/qZkvYXCpdQ

— الإخبارية رياضة (@sport_ekh) February 8, 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *