Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 أنغام ليست الاولى.. نجمات عشن طفولة صعبة

بعيداً عن أدوار الشهرة والنجومية التي تعيشها العديد من نجمات الوسط الفني، كانت هناك مشاهد وكواليس خاصة بحياتهن لم تكشف عنها كادرات الكاميرات، هذه المشاهد تركت أثراً قاسياً وصعباً في حياتهن ولا سيما تلك التي تعرضن لها خلال مرحلة طفولتهن.

أنغام ..مشهد صعب


رغم شهرتها الواسعة والجماهيرية العريضة التي تتمتع بها في الوطن العربي، إلا أن طفولتها لم تكن سعيدة بل وتركت بداخلها أثاراً لاتزال تؤثر عليها، إنها النجمة أنغام التي وصفت خلال اللقاء الأخير لها مع أنس بوخش في برنامج برنامج AB TALKs بالقاسية، وتحدثت أنغام عن علاقتها بوالدها أثناء طفولتها، إذ كانت ترفض مصافحته أو حتى أن تكون قريبة منه، موضحة أن السبب الذي دفعها لهذا النفور في تعاملها مع والدها، هو رؤيتها له وهو يقوم بضرب والدتها عندما كانت طفلة، مكملة” بعد ما شوفت أبويا بيضرب أمي وأنا طفلة مبقتش أسلم عليه ولا أبوسه، وبعمل ده وأنا مرتاحة”.
واستطردت قائلة، أنها حاولت أن تستفسر من والدتها عن سبب الاستمرار مع والدها رغم ما تتعرض له من إهانة، لافتة أن والدتها عللت ذلك الأمر بعدم وجود مكان آخر تذهب له وتأخذها هي وأخيها إليه، في حال اتخاذها لقرار الانفصال عن والدها.

ديمة بياعة .. حنين للأم

لم تكن طفولة الفنانة ديمة بياعة كباقي الأطفال بل حملت بين طياتها غصة البعد عن والدتها، وقالت ديمة خلال لقاء تلفزيوني لها، إنها عانت بسبب انفصال والديها وهي في عمر عامين، وعاشت فترات صعبة رغم إنها رفضت وصف طفولتها بغير السوية، وقالت إنها حرمت من والدتها في سن صغيرة وكانت تفكر بها كثيراً في تلك الفترة من حياتها، بسبب انتقال والدتها للعيش في الرياض بعد زواجها، مكملة ” أمي كانت بعيدة عني”.
وأضافت، رغم المعاملة الجيدة التي كانت تعاملها بها زوجة والدها ، إلا أنها لم تعوض احساس والدتها الحقيقي.

صبا مبارك ..طفولة غير تقليدية


الفنانة صبا مبارك هي الأخرى، عاشت طفولة صعبة بل ومشتتة بسبب طلاق والديها وهى في سن صغير، وترك هذا الأمر أثراً كبيراً وصعباً بداخلها.
وقالت صبا مبارك خلال لقاء سابق لها مع مع أنس بوخش في برنامج AB TALKs، إن طفولتها كانت غير تقليدية بل ووصفتها بـ “المجنونة” ووصف آخر وهو ” أطفال الطلاق”، خاصة وأنها عاشت مع أسرة والدها لفترة وعاشت مع والدتها ومع زوج والدتها لفترة أيضاً، وانتقلت للعيش في أكثر من بلد بسبب هذه الظروف، والتي تعتبرها ظروف غير طبيعية للأطفال.
ومن بين المواقف المؤثرة ولا تزال تتذكرها صبا، هي المشكلة التي تواجهها مع كلمة ” بابا” ، فكانت لا تعرف كيف تقولها خاصة وأنها ظلت لفترات طويلة لا تعرف أي شيء عنه، وهذا ما دفعها وقتها لكي تطرح عدة أسئلة بداخلها أبرزها ” ما سبب ابتعاد والدها” وما سبب انفصاله عن والدتها، واصفة علاقتها بوالدها بــ” المعقدة”.

أسماء جلال .. تنمر في الطفولة

عاشت أيضاً الفنانة أسماء جلال طفولة ليست سعيدة، ولاسيما في علاقتها بوالدتها ،حيث تطرقت في لقاء سابق لها في برنامج AB TALKs، قائلة إنها لا تنسى تنمر والدتها عليها وهي صغيرة ، خاصة بعد الرفض والتعنت الذي لمسته من والدتها في اختيار ملابسها، لافتة إلى أن هذا الأمر أثّر بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *