Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أنغام وبلقيس فتحي تختاران نفس الفستان من توقيع إيلي صعب

هناك العديد من الأسباب التي تدفع النجمات لاختيار فساتين سبقتهن أخريات بارتدائها، فقد يكون التصميم ساحراً، ويصعب مقاومته، أو يكون بتوقيع مصممهن المفضل، والسبب الآخر هو عدم دراية النجمة بظهور غيرها بالفستان نفسه من قبل، وحينها تقع في فخ التكرار دون قصد، وبغض النظر عن الأسباب، تكون النتيجة واحدة، وهو حدوث المقارنة بين الإطلالات، والتساؤل حول اللوك الأفضل بينهن.
اليوم نلقي الضوء على أحدث إطلالات النجمات المكررة، وهي إطلالة أنغام بفستان من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab سبقتها بلقيس فتحي بارتدائه بحوالي شهرين، وهي ليست المرة الأولى التي تحصل فيها هذه المفارقات، فلنكتشف معاً اسرار إطلالاتها.

لِم أثارت إطلالة أنغام الجدل؟

تميز فستان إيلي صعب من مجموعة الأزياء الجاهزة لموسم ما قبل خريف 2023 بلونه الأزرق المرصع بالترتر بالكامل، وبصيحة الكتف الواحد One Shoulder مع كم متناهي الطول ليصل إلى الأرض ويتسم بشق جانبي ليبدو مثل الوشاح على أحد الجانبين، وتميز بقصة تحدد الخصر وتنورة تتسع تدريجياً من أسفل، مزودة بشق أمامي طويل، بالإضافة إلى شق بسيط على الصدر.
ظهرت أنغام بهذا الفستان، بعد مرور شهرين من اختيار بلقيس فتحي له، وتخلت عن القلادة، فهذا التصميم لا يتطلب ارتداءها، ونسقت معه مجوهرات فاخرة من الذهب الأبيض، تتألف من الأقراط الألماسية الطويلة وسوار ألماسي ناعم بتصميم نحيف، بالإضافة إلى مجموعة من الخواتم الفخمة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس، وقد اختارت مجوهراتها من ماركة إيرام Iram Jewelry. بدت إطلالة أنغام مميزة وجذابة بهذا الفستان.

إطلالة بلقيس فتحي بفستان إيلي صعب

تَناسب فستان إيلي صعب مع قوام بلقيس فتحي بشكل كبير، وجعلها تبدو جذابة ومفعمة بالأنوثة، وقد تخلت أيضاً عن القلادة، ونسقت معه مجوهرات ذهبية ناعمة، تتألف من الأقراط القصيرة والخاتم الكبير، بالإضافة إلى الحذاء بالكعب العالي وسوار الكاحل الذي زاد من سحر اللوك.
نجد إطلالة بلقيس فتحي موفقة بهذا الفستان، وخاصةً أن الفساتين المرصعة بالترتر بالكامل من أبرز صيحات الموضة التي قدمها أشهر المصممين، وتحديداً المصممين اللبنانيين في أحدث عروضهم، بألوان جذابة وتصاميم فخمة.

أنغام في إطلالة أخرى من توقيع إيلي صعب

وفي سياق آخر أيضاً نستعيد إطلالة أخرى لأنغام من تصميم إيلي صعب بالجمبسوت المرصع بالترتر المزود بالكاب، ويتسم الزي بقصة كروس Cross على الصدر، وقد ارتدته أنغام في شهر فبراير الماضي، وتميزت إطلالتها بالرقي والفخامة، وقد أكملت اللوك بالمجوهرات الراقية الفاخرة من توقيع دار شوبارد Chopard. كما ينتمي الجمبسوت من إيلي صعب، إلى المجموعة نفسها لموسم ما قبل خريف 2023.

قد يعجبك أيضاً: استوحي أجمل إطلالات ربيعية من مي عمر

أنغام بفستان ترتر أخضر سبقتها نجمات بارتدائه

يمكننا معرفة سر اختيار أنغام لفستانها الأخير من توقيع المصمم إيلي صعب، فهي تميل للفساتين المرصعة بالترتر بالكامل، والدليل على ذلك أنها تختار هذه الصيحة الرائجة في كثير من إطلالاتها مؤخراً، فقبل الفستان الأزرق من إيلي صعب، كانت قد ظهرت بفستان أخضر مرصع بالكامل بالترتر وبقصة ملتفة مع ياقة على شكل V وأكمام طويلة من توقيع المصممة زينة زكي، سبقتها نجمات أخريات باعتماده، وأضافت له لمسة فاخرة بالخاتم المرصع بالزمرد الأخضر والألماس من مجوهرات عدي الفردان.

مي عمر تختار نفس فستان الترتر الأخضر

كانت مي عمر قد ارتدت فستان أنغام من قبل، ولكن بلون مختلف من توقيع المصممة زينة زكي، حيث اختارته باللون الأرجواني، وتميز بالفخامة والرقي، مع قصة أنثوية تحدد الخصر وتبرز القوام الممشوق، كذلك اعتمدته النجمة شيرين عبد الوهاب باللون الأزرق.
من الإطلالات السابقة، لاحظنا أن أنغام لا تعارض فكرة تكرار الفساتين، بل تختار ما تجده يناسبها ويمنحها إطلالة جذابة، حتى وإن سبقتها نجمة أخرى بارتدائه، فهل أنتِ مؤيدة أو معارضة لاختيار أنغام لفساتين مكررة؟
اعتمدي الأزياء الرسمية الكلاسيكية بأسلوب سلافة معمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *