Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أنغام: وفاة أختي غنوة أصعب لحظة في حياتي: غسلت جثمانها بيدي

اعترفت الفنانة أنغام بأن أصعب لحظة في حياتها هي وفاة أختها غنوة، واصفة إياها بأنها اللحظة الأصعب على الإطلاق، ونفت أنغام تماماً أن تكون السبب في توتر العلاقة مع شقيقتها الراحلة، وقالت إنها لا تفضل الحديث عن الأزمة بعد غياب غنوة.

وقالت أنغام في لقائها مغ برنامج الإعلامي الإماراتي أنس بوخش ببرنامج ABtalks عبر قناته بيوتيوب: «كانت أصعب لحظة في حياتي على الإطلاق، خبطة كبيرة وقاسية جداً، مع إن علاقتنا مكانتش كويسة، لكن مكنتش عايزة أصدق خالص لحد ما أنا غسلتها بإيدي وكنت عايزة أصحيها».

أنغام: عمري ما كنت السبب في الخصومة بيننا

وتابعت:” كان موقف قاسي جداً مبحبش أدافع عن نفسي، ولا أتكلم عن حد مش موجود، لكن كل اللي أقدر أقوله بمنتهى الأمانة وبيني وبين ربنا عمري ما كنت سبب زعلها مني أو أن يبقى فيه بينا مشكلة، دي كانت بنتي مش أختي، والفرق بيني وبينها 16 سنة”.

أنغام: لو غنوة عمرها طال كانت حتعذرني

وأردفت:” هي عندها أسبابها الله يرحمها، ممكن لو عمرها طال شوية كانت الأمور تتغير وتعذرني لكن ملقتش حد حنن قلبها هما قسوا قلبها”.

واختتمت قائلة: “أول حاجة وحشتيني جدا، وحشتني غنوة بنتي الصغيرة اللي كنت بسرح لها شعرها وأحميها في حضني تحت الدش، وياسين أحلى حاجة سابتها في الدنيا، سابتلي نعمة وهدية كبيرة وحتة من قلبها، وهو في عينيا”.

يذكر أن أنغام أشرفت بنفسها على غسل جثمان شقيقتها غنوة وأصرت على أن تدفن في مقبرتها الخاصة، واعتذرت عن أي نشاط فني حداداً على روحها، وأصيبت بحالة من الحزن، رغم القطيعة المتواصلة مع أختها غير الشقيقة طوال سنوات ما قبل الوفاة بسبب خلافات عائلية.

وعندما قدمت المطربة أنغام حفلها الأوّل بعد رحيل شقيقتها “غنوة”، أصرت على المشاركة بفستان باللون الأسود للإشارة إلى استمرار الحداد، كما بكت أمام الجميع عندما أهدت شقيقتها أغنية “عن فرح غايب” وتوقفت عن الغناء، فتفاعل معها الجمهور، لتعود لاستكمال الغناء.

غنوة كانت تخطط للصلح مع أنغام

وكشف الشاعر الشاب مينا مجدي عن مفاجأة تتعلق بالفنانة الراحلة غنوة، مؤكداً أنها طلبت منه كتابة أغنية خاصة تصالح بها شقيقتها المطربة أنغام تحمل عنوان “وحشاني يا أختي”، وتدور كلماتها حول الروابط التي تجمع الشقيقات، وأكد أنها بدأت بالفعل بروفات الأغنية مع الملحن مصطفى شوقي، ولكنها توفت قبل تسجيلها.

أشار مينا أن الفنانة “غنوة” كانت تخطط لإهداء الأغنية لشقيقتها أنغام حتى تتم المصالحة علنا وتنتهي كل الخلافات وتقول كلمات الأغنية:

وحشاني يا أختي جداً ووحشتني الذكريات

مهما الأيام خدتنا عمري منسى اللي فات

في بيننا حاجات كتيرة

وأنتِ يا أختي الكبيرة عندي ست البنات

أكد مينا أن غنوة تفاعلت مع هاشتاق أطلقه عام 2016 بعنوان “صالحوا بعض” وكتبت يوم 10 سبتمبر 2016 قائلة:” أنا واختي زعلانين ونفسي نتصالح، ورد عليها قائلاً: سيبي الموضوع على ربنا وعليا”، وبالفعل بدأت فكرة الأغنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *