Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أوبرا وينفري وبن أفليك من بين مقدمي حفل توزيع جوائز غولدن غلوب

العمل على قدمٍ وساق في وضع اللمسات النهائية لحفل توزيع جوائز غولدن غلوب في نسخته الـ81. سوف تكون أمسية رائعة، كالعادة، بحضور ألمع وأبرز نجوم هوليوود ومشاهير العالم؛ احتفالاً بإنجازات السينما والتلفزيون في أولى حفلات توزيع جوائز عام 2024.

مقدمو حفل جوائز غولدن غلوب 2024

 

شارك الحساب الرسمي لحفل توزيع جوائز غولدن غلوب العديد من الأسماء البارزة التي ستقوم بتقديم حفل توزيع الجوائز. هؤلاء النجوم والمشاهير هم:

أندرا داي، أنيت بينينغ، بن أفليك، دون تشيدل، دوا ليبا، إليزابيث بانكس، غابريل “فلافي” إيغليسيس، هانتر شافير، جاريد ليتو، جودي فوستر، جون باتيست، جوناثان بايلي، كيت بيكنسال، كيري روسيل، كيفين كوستنر، مارك هاميل، مات دامون، نعومي واتس، أورلاندو بلوم، راي رومانو، روز ماكلفير، أوتكارش أمبودكار، أمريكا فريرا، دانيال كالويا، فلورنس بوغ، هايلي ستينفيلد، إيزا راي، أوبرا وينفري، شاميك مور، سيمي لو، أماندا سيفرايد، أنجيلا باسيت، غابريل ماكت، جورج لوبيز، جوليا غارنر، جاستين هارتلي، ميشيل يوه، باتريك جي آدامز، ويل فيريل.
يمكنك التعرف إلى قائمة الترشيحات الكاملة لجوائز الغولدن غلوب

جو كوي مضيف حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في نسخته الـ81

أعلن القائمون على جوائز غولدن غلوب أن الممثل الكوميدي جو كوي سيكون مضيفاً لحفل توزيع الجوائز السنوي الحادي والثمانين، للمرة الأولى له، والذي سيتم بثه مباشرة على شبكة CBS وبثه على Paramount+ يوم الأحد 7 يناير 2024، الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية. من المؤكد أن كوي سيضفي سحره الفريد وطاقته وروح الدعابة التي لا يمكن التنبؤ بها على البث الذي سيستمر ثلاث ساعات.

قالت هيلين هوهن، رئيسة حفل توزيع جوائز غولدن غلوب: “يسعدنا أن يستضيف جو حفل توزيع جوائز غولدن غلوب السنوي الحادي والثمانين وأن يجلب طاقته وروح الدعابة لبدء موسم جوائز هوليوود. لا يمكننا الانتظار لنرى ما يخبئه للنجوم الموجودين في الغرفة والجمهور العالمي. نحن نعلم أن جو يقدم أفضل ما لديه”.

ومن جانبه، قال كوي: “لقد صعدت إلى الكثير من المراحل حول العالم في مسيرتي، ولكن هذه المرحلة ستكون مميزة للغاية. أنا متحمس جداً لاستضافة حفل توزيع جوائز غولدن غلوب هذا العام. هذه هي اللحظة التي يجب أن أجعل فيها عائلتي الفلبينية فخورة”.
قد ترغبين في معرفة أجمل إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب 2023

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *