Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أوسكار 2024: جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد

كما كان متوقعاً، حصد النجم العالمي روبرت داوني جونيور عن دوره في فيلم Oppenheimer على جائزة أفضل ممثل مساعد في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الـ96 االذي يقام حالياً في مسرح دولبي في Ovation Hollywood، ويبث مباشرة على قناة ABC.
وتغلب النجم على كل من سترلينج كيه براون عن دوره في فيلم American Fiction وروبرت دي نيرو عن دوره في فيلم Killers of the Flower Moon ورايان غوسلينغ عن دوره في فيلم Barbie إضافة إلى مارك روفالو عن دوره في فيلم Poor Things.

فيلم Oppenheimer

يدور الفيلم الذي هو من إخراج المخرج كريستوفر نولان حول قصة حياة الفيزيائي النظري جوليوس روبرت أوبنهايمر الذي لعب دوراً حيوياً في تطوير الأسلحة النووية الأولى كجزء من مشروع مانهاتن وولادة العصر الذري.
ويجسد النجم روبرت داوني جونيور في الفيلم شخصية رئيس لجنة الطاقة الذرية لويس ستراوس في، وقد حصد على دوره أهم الجوائز العالمية .
وفقاً لتعليقات النقاد، فإن الفيلم قد صور القصة بشكل صحيح. لقد حطم الفيلم أيضاً رقماً قياسياً على موقع IMDb وتجاوز الأفلام الأخرى للمخرج نفسه.

وفقاً لتقرير صادر عن The Direct، حصل Oppenheimer على أعلى تصنيف على IMDb، لفيلم استوديو من صنع هوليوود.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *