Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أوقات زيارة معرض الرياض الدولي للكتاب 2023.. وإرشادات الوصول لموقعه

انطلقت فعاليات اليوم الأول من معرض الرياض الدولي للكتاب 2023 تحت شعار “وجهة ملهمة” في الـ28 من سبتمبر 2023، بحرم جامعة الملك سعود – طريق الملك خالد، بمشاركة أكثر من 1800 دار نشر على امتداد 800 جناح، ويفتح المعرض أبوابه لاستقبال الزوار كل يوم في أوقات محددة، نتعرف عليها سويا خلال السطور التالية.

أوقات زيارة معرض الرياض الدولي للكتاب

يستمر معرض الرياض الدولي للكتاب 2023 في استقبال زواره حتى الـ7 من أكتوبر المقبل، طوال أيام الأسبوع من الـ11 صباحا وحتى الـ12 صباحا، إلا أن أوقات الزيارة تختلف في يوم الجمعة فقط حيث يفتح المعرض أبوابه بداية من الـ2 ظهرا وحتى الـ12 صباحا.

موقع معرض الرياض الدولي للكتاب

وعبر منصة إكس أوضح الحساب الرسمي لمعرض الرياض الدولي للكتاب خارطة الوصول لموقع المعرض عبر زيارة الرابط التالي من هنا، كما استعرض الحساب مقطعا مصورا يتضمن إرشادات الموقع يمكن للزوار خلالها الوصول للمعرض بسهولة، وشملت الإرشادات:

        الخطة الصباحة من 11 صباحا لـ4 عصرا: 6 مواقع لنقل الزوار للمعرض وهي شارع الأمير عبدالعزيز بن ثنيان، طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، طريق الشيخ حسن بن عبدالله آل الشيخ، طريق الملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود.

        الخطة المسائية من 4 عصرا لـ11 مساءً: تتوفر للزوار البوابات التالية ” البوابة الثالثة طريق الشيخ حسن بن عبدالله آل الشيخ، البوابة الخامسة شارع الأمير عبدالعزيز بن ثنيان، البوابة السادسة طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، البوابة الثانية طريق الملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود المخصصة لتنزيل وتحميل الركاب”.

        طريق المشاه من المواقف لمدخل المعرض.

فعاليات اليوم الثالث للمعرض

يحتضن معرض الرياض الدولي للكتاب في اليوم الثالث العديد من الفعاليات، أبرزها:

        في تمام الـ4 مساءً تنطلق أمسية شعرية على صهوة شعر الشعر الفصيح، تقام على مسرح الرياض.

         إقامة سلسلة من الندوات الحوارية مثل “رواية القصة الوطنية – حدوتة في الكتابة وأهلها، كتاب قادة النفط لقاء مع المؤلف، الرواية العمانية بانوراما ثقافية وفنية، الإبل الرمز الوطني والمعنى الثقافي، قراءة في المجتمع السعودي، دكة العبيد على مسرح الرياض”.

        في الـ9:30 مساءً تستقبل خشبة مسرح الرياض العرض المسرحي “الملاذ الأخير”.

يمكنك الاطلاع على تفاصيل فعاليات اليوم الثالث من المعرض خلال الرابط التالي من هنا.

للمزيد تابع فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *