Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أول تعليق من بسمة بوسيل بعد أنباء عودتها لـ تامر حسني فماذا قالت؟

خرجت بسمة بوسيل عن صمتها لترد على الأنباء التي تحدثت عن عودتها لطليقها النجم المصري تامر حسني بعد الصورة التي نشرها الأخير أمس عبر حساباته على السوشال ميديا، والتي جمعته ببسمة وأطفالهما الثلاث.

بسمة بوسيل تنفي عودتها لـ تامر حسني

وجاء أول تعليق لـ بسمة بوسيل عن عودتها لطليقها النجم المصري تامر حسني من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” حيث نفت كل الأخبار المتداولة عن عودتهما لبعضهما البعض. وشرحت الأسباب التي دفعت تامر حسني لنشر الصورة التي تجمعهما مع أولادهما بمناسبة العام الجديد، وقالت بسمة في تعليقها: “لقد استيقظت اليوم على الكثير من الأخبار المزيفة.. نحن لم نعد لبعضنا.. هو نشر صورة عائلية من أجل إسعاد الأطفال.. لأنه لم يستطع قضاء ليلة رأس السنة معهم فقط بسبب ذلك”.

وأضافت بسمة بوسيل في تعليقها: “آسفة على سوء الفهم وشكراً على كل الرسائل اللطيفة، وأتمنى لكم جميعاً سنة جميلة ملؤها السعادة”.

وتناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، وتمنوا لبسمة وتامر كل التوفيق في حياتهما فيما تمنى البعض أن يعودا لبعضهما البعض.

رد بسمة بوسيل الصورة لقطة شاشة من ستوري حسابها على إنستغرام

للمزيد من التفاصيل.. تامر حسني يهنئ الجمهور بالعام الجديد بصورة عائلية مع بسمة بوسيل

الصورة التي نشرها تامر حسني سبب انتشار الخبر

كانت الصورة التي نشرها تامر حسني عبر حساباته على السوشال ميديا هي التي أدت لانتشار خبر عودته لبسمة بوسيل من جديد، حيث احتفل تامر حسني بحلول العام الجديد، بصورة عائلية دافئة مثيرة للجدل جمعته بزوجته السابقة بسمة بوسيل وأطفالهما الثلاث، وظهر تامر حسني بجلباب أبيض بينما ظهرت ابنته بعباءة مغربية باللون الأسود، واحتضن تامر بسمة، ما أثار شكوك متابعيه حول عودة الأخيرة إلى عصمة زوجها، خاصةً وأنها صرحت منذ أيام قليلة بأن تجربة طلاقها كانت صعبة وقاسية.
ونشر تامر حسني صورة له رفقة أبنائه وبسمة بوسيل، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وعلق عليها قائلاً: “كل سنة وانتوا طيبين ويا رب، سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية”، ووضعت بسمة بوسيل التعليق الأول قائلة: “عام سعيد”، ولكنها لم تعِد مشاركة الصورة العائلية عبر حسابها الرسمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *