Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إطلالات أنثوية ساحرة لنادين نجيم في يوم ميلادها

لا يُمكن أن نذكر اسم النجمة وعارضة الأزياء نادين نجيم دون أن نتحدث عن أناقتها وجمالها وحسن مظهرها؛ خاصة لأنها حملت لقب ملكة جمال لبنان عام 2004؛ وفي عام 2007 حازت على جائزة أجمل وجه في مسابقة ملكة جمال العالم؛ فأصبحت أيقونة للموضة ومُلهمة لكثير من النساء والصبايا من خلال ظهورها الدائم والمميزّ والخاطف للعيون.
فمنذ أن ظهرت على الشاشة كممثلة وهي دائماً متألقة بأحدث الإطلالات وتتابع أحدث صيحات الموضة؛ وتهوى اعتماد كل ما هو جديد ومختلف وما يناسب ذوقها المتعدد فنرى أنها ترتدي الأزياء الكلاسيكية والعصرية والشبابية والأنثوية.
لهذا السبب أعددنا لك أجمل إطلالات النجمة نادين نسيب التي أطلت بها مؤخراً لمناسبة يوم ميلادها التاسع والثلاثين.

نادين نجيم بفستان ساحر بطابع راقٍ

تهوى النجمة المتألقة نادين نسيب اتباع صيحات الموضة الجديدة والرائجة؛ فهي تعشق التقاط الصور سواء أثناء جلسات التصوير والمهرجانات وتنشرها عبر إنستغرام وتشارك متابعيها بأحدث الإطلالات؛ وفي هذه الإطلالة اختارت أن ترتدي من المُصمم الأزياء اللبناني جورج شقرا Georges Chakra.
صُمم الفستان بطابع ساحر وأنيق من قماش الساتان باللون النيود؛ جاء بكتف واحد مُزين بوردة كبيرة بارزة؛ فيما ازدان الصدر بثنيات متباعدة بتصميم راقٍ؛ وجاءت التنورة قصيرة ضيقة، ولمزيد من الفخامة والشياكة الخاصة بها وبأسلوبها ينسدل تنورة طويلة وكبيرة إضافية من الخصر، وانتعلت صندلاً فضياً.

نادين نجيم ببدلة رسمية كلاسيكية

تُفضل النجمة نادين اعتماد البدلات النسائية الرسمية والكلاسيكية في أغلب الإطلالات؛ فقد لاحظنا أنها تميل لاعتماد الأزياء الراقية التي تدل على شخصيتها الجذابة وأناقتها الفريدة والخاصة.
وفي هذه الإطلالة، ارتدت بدلة رسمية تتألف من بليزر طويل من قماش الساتان باللون الوردي الباستيل؛ صُممت بأكمام طويلة مُزينة بأزرار صغيرة؛ فيما جاءت الياقة عريضة طويلة مع جيوب جانبية كبيرة وأزرار للإغلاق؛ ونسقت معها توب ساتان أسود؛ مع سروال قماش بأرجل طويلة بقصّة واسعة؛ ولمزيد من الأناقة اعتمدت حزاماً عريضاً أسود إضافة إلى أنها اختارت إكسسوارات ذهبية وانتعلت حذاء أسود.

نادين نجيم بفستان ملوكي أبيض

تعشق نادين ارتداء الفساتين التي تمنحها الطلّة المختلفة والجذابة؛ ولاحظنا أنها تحب اختيار الألوان الهادئة في معظم الوقت؛ فقد اعتمدت فستاناً طويلاً باللون الأبيض صُمم بأكمام طويلة ورقبة نصف دائرية؛ وجاء الفستان من قماش الكريب؛ إضافة إلى الأناقة فجاء مُزيناً ومُطرزاً بورود بارزة على جانبي الأكتاف منحت الفستان شكلاً يخطف العيون؛ مع تصميم تنورة طويلة وضيقة مع فتحة أمامية تكشف إحدى الساقين؛ وانتعلت صندال أبيض.
لتتعرفي أكثر إلى النجمات الأكثر أناقة تابعي معنا طرقاً ذكية لتنسيق سترة الجلد القصيرة لإطلالة شتوية راقية.

نادين نسيب وإطلالة عصرية بالدنيم 

وأيضاً الأزياء الشبابية لا تستغني عنها؛ فهي أساسية في خزانتها حيث ارتدت سروالاً جينز داكناً بقصّة طويلة وأرجل واسعة؛ فيما صُممت الجيوب جانبية صغيرة وجاء من الجانبين بخطوط عريضة باللون الرمادي؛ ونسقت معها البلوزة القطنية البيضاء المُطرزة من قماش الدانتيل الأسود؛ وأكملت اللوك بجاكيت جلد أسود وحملت حقيبة يد سوداء؛ مع نظارة شمسية وحذاء أسود.

نادين نسيب تتألق بتايير من التويد 

وفي آخر إطلالة اخترناها عن أزياء نادين نجيم اختارت في لقاء تليفزيوني لها أن ترتدي إطلالة رسمية من بليزر قصير باللون الأزرق صُممت بأكمام طويلة وياقة عريضة طويلة مع أزرار بيضاء؛ ونسقت معها توباً أبيض وتنورة قصيرة ضيقة باللون الأزرق الباستيل وجاءت مُزينة بأزرار بيضاء منحت الإطلالة مظهراً عصرياً.
تابعوا معنا أجمل أزياء المشاهير العرب واكتشفوا عبر سيدتي إطلالات جريئة لمايا دياب باللون الأسود.. تعرّفي إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *