Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إطلالات جريئة باللون الأسود على طريقة ستيفاني عطالله

اللون الأسود هو سيد الألوان؛ وأكثرها جرأة وأنثوية وجاذبية؛ ويعتبر من الخيارات المثالية لمعظم الإطلالات اليومية سواء العصرية أو الشبابية أو الكلاسيكية وللسهرات المسائية لكي يخطف الأنظار؛ وأيضاً يناسب المشاوير السريعة النهارية وأوقات العمل.
تألقت النجمة ستيفاني عطالله في اختياراتها للإطلالات باللون الأسود؛ حيث لاحظنا أثناء جولتنا على حسابها الخاص بإنستغرام أنه من الألوان المُفضلة لديها؛ وتعتمده في أغلب مناسباتها وإطلالاتها اليومية المختلفة؛ حيث منحها لمسة فخمة وخاصة زادت من أناقتها.

ستيفاني عطالله بإطلالة كاجوال باللون الأسود

إذا كنتِ ترغبين في تنسيق إطلالة عصرية وكاجوال في ذات الوقت؛ فلا تترددي في اعتماد هذه الإطلالة الشبابية الجذابة على طريقة النجمة ستيفاني عطالله.
تعشق ستيفاني عطالله اختيار الإطلالات الكاجوال التي تشعرها بعمرها وأسلوبها الشبابي؛ حيث ارتدت بلوزة قصيرة بحمالات عريضة باللون الأسود؛ ونسقت معها سروال قماش ذا خصر مرتفع وعريض؛ وجاكيت قصير صوف بأكمام طويلة منفوشة؛ صُممت بأزرار كبيرة. وزينت إطلالتها بحقيبة كتف صغيرة باللون الأخضر، وأكملت اللوك بقبعة صغيرة باللون الأسود.

ستيفاني عطالله بفستان سهرة أسود

تعتبر فساتين السهرة قطعة أساسية داخل خزانة كل امرأة؛ فلا يُمكن أن تُكملي إطلالتكِ الفاخرة دون زي أسود بتصميم كلاسيكي جذاب.
لذا لفتنا هذا الموديل الذي اختارته ستيفاني؛ حيث ارتدت فستاناً طويلاً صُمم بياقة عالية مغلقة من الدانتيل؛ وجاء بحمالات عريضة؛ فيما صُمم بقصّة ممشوقة تأخذ شكل الجسم؛ أما التنورة فصُممت طويلة تزدان بطبقة كشاكش منفوشة وينسدل منها ريش أسود؛ لمزيد من الجرأة والجاذبية.

ستيفاني عطالله بجمبسوت كلاسيكي أسود

يعتبر الجمبسوت من قطع الأزياء التي لا غنى عنها في خزانة أي امرأة؛ وإذا كانت الإطلالات الكلاسيكية هي الخيار المُفضل لإطلالاتكِ في الحفلات؛ فبالتأكيد ستُلهمكِ طريقة النجمة ستيفاني عطالله في تنسيق اللون الأسود. لقد خطفت العيون بإطلالتها الساحرة باللون الأسود؛ حيث ارتدت جمبسوت بأكمام طويلة وصُممت الياقة بأكمام واسعة وياقة دائرية طويلة وعريضة؛ مع شورت قصير تزينه جيوب جانبية ذات أغطية واسعة؛ وجاء التصميم بذيل خلفي منسدل وطويل بأسلوب جذاب ومختلف.
وأكملت اللوك بحزام عريض جلد باللون الأسود مُزين بإبزيمين، مما منح إطلالاتها مزيداً من الفخامة والأناقة.
ولهواة الإطلالات المونوكروم لم لا تتابعين معنا أيضاً إطلالات موحدة اللون من وحي ياسمين صبري

ستيفاني عطالله بفستان قصير أسود

أعجبتنا هذه الإطلالة الراقية والناعمة حيث اختارت ستيفاني؛ أن ترتدي فستاناً قصيراً باللون الأسود جاء من قماش الساتان صُمم بأكمام طويلة ضيقة وأساور ضيقة مُزينة بساتان باللون البيج فيما جاءت الياقة مفتوحة بتصميم V مع جيوب جانبية صغيرة على الصدر مُزينة بقماش الساتان البيج بتصميم يخطف الأنظار؛ أما الخصر فجاء ممشوقاً وضيقاً مع التنورة القصيرة؛ وأكملت اللوك بحقيبة كلاتش لامعة.

ستيفاني عطالله بفستان قصير بطابع جريء

لفتتنا إطلالة جريئة وأنثوية في ذات الوقت؛ فقد ارتدت ستيفاني عطالله؛ فستاناً قصيراً مُزيناً بورود بارزة مختلفة الأشكال من قماش الساتان والشيفون؛ وجاء الفستان بقصّة الكاب وتنورة قصيرة؛ مع حزام على شكل فيونكة من الساتان؛ وانتعلت حذاء فوشيا مما جعل مظهرها جذاباً ومميزاً.
ولمزيد من الجاذبية؛ ارتدت ستيفاني مجوهرات ذهبية خطفت الأنظار أكملت إطلالتها الرسمية وزادتها فخامة وأناقة.
نقترح عليك 5 مؤثرات سعوديات عليك متابعتهن في العام 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *