Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إطلالات ساحرة باللون الأحمر من رزان جمال

تتميز النجمة رزان جمال بملامحها الناعمة والرقيقة، فهي لا تبالغ في أناقتها ولا تبذل مجهوداً لتكون أيقونة للموضة، هي وتمزج في إطلالاتها بين العصرية والكلاسيكية، ونراها تميل نحو البساطة والرقيّ في أغلب الأوقات، وهذا ما يميز أسلوبها في مختلف المناسبات.
وقد لاحظنا من خلال إنستغرام الخاص بها أنها تعشق اللون الأحمر وتختاره في إطلالالتها الرسمية الهامة على السجادة الحمراء خاصة ويمكنك “سيدتي” أن تستوحي منها المناسب لكِ.

رزان جمال تتألق بفستان من زهير مراد 

في حفل افتتاح ‏الدورة ال ٤٣ لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي. شاركت الممثلة رزان جمال ضمن لجنة تحكيم جائزة أفضل فيلم عربي، وتميزت باختيار فستان أحمر من الشيفون بقصة منسدلة واسعة، تتسم بشق عال وبقصة درابيه مزمومة عند الصدر، والزي من تصميم زهير مراد، كما تزينت بمجوهرات ماسية من يسيان وانتعلت حذاء مجوهراً من رينيه كاوفيلا Rene Caovilla.

 

رزان جمال بفستان ساحر أحمر

تألقت رزان جمال بعدة فساتين مختلفة الألوان والتصاميم، ولكن لاحظنا أنها تعشق اعتماد الفساتين الحمراء بشكل واضح، فقد أعجبتنا هذه الإطلالة؛ حيث ارتدت فستاناً طويلاً بتصميم ملوكي وجذاب يخطف القلوب.
صُمم الفستان باللون الأحمر بكتف واحد عريض ومنسدل الرقبة بتصميم الأوف شولدرز، وجاء جزء من الصدر مكشوفاً، فيما صُمم الجزء العلوي بقصّة الكاب مع خصر ممشوق وضيق، وصُممت التنورة طويلة ومنفوشة بثنيات متباعدة من قماش الشيفون، وأكملت اللوك بأقراط متدلية وأساور Cuff ذهبية منحتها إطلالة أكثر جاذبية.

رزان جمال بجمبسوت كلاسيكية حمراء

لا غنى عن الجمبسوت في خزانة جميع النجمات، وأيضاً فهي من القطع الأساسية بالنسبة لرزان جمال؛ حيث تمنحها إطلالة كلاسيكية وأنثوية جذابة.
وفي هذه الإطلالة اختارت جمبسوت بقماش الكريب بتصميم عصري باللون الأحمر، صُممت بأكمام طويلة وياقة صغيرة وكبيرة عريضة بتصميم V، فيما جاء الخصر بحزام عريض باللون الأحمر، وصُممت الأرجل طويلة وواسعة بقصّة كلاسيكية، ولمزيد من الفخامة انتعلت صندلاً أحمر.
ولمحبي زي الجمبسوت شاهدوا معنا بجمبسوت أسود راق… نانسي عجرم تشعل موسم الرياض

رزان جمال بتنورة باللون الأحمر

وفي إطلالة عصرية وراقية اختارت تنورة قصيرة بقصّة واسعة منفوشة مُطرزة، وجاء الخصر عالياً وضيقاً بتصميم ممشوق، ونسقت معه قميص ساتان باللون الأزرق النيلي وبليزر طويل يزدان بمربعات ملونة بأكمام طويلة وياقة عريضة مع جيوب جانبية كبيرة، إضافة إلى ثلاثة أزرار كبيرة.

رزان جمال بفستان سهرة أحمر

وفي المناسبات الخاصة والسهرات والمهرجانات تختار رزان جمال، فساتين براقة تُظهر أنوثتها وملامحها الناعمة والراقية؛ لذا فقد اختارت من ديور Dior أن ترتدي فستاناً طويلاً من قماش الكريب باللون الأحمر مكشوف الكتفين بقصّة كاب وصُمم الصدر بشكل ناعم، أما الخصر فجاء مُحدداً وممشوقاً، وصُممت التنورة على شكل A طويلة منسدلة وواسعة، وصُمم ظهر الفستان مفتوحاً، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية فاخرة منحتها مظهراً جريئاً.
ولمتابعة المزيد من أخبار عروض ديور الراقية إليك تصاميم ديور تحاور أزياء بالنسياغا في معرض «فاشن إنستيتيوت أوف تكنولوجي» في نيويورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *