Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إطلالات ستريت ستايل من وحي نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

دخل مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 يومه الثالث، وقد اخترنا لك أجمل الإطلالات العصرية التي شوهدت بها النجمات في شوارع البندقية، لعلك تستوحين منها إطلالاتك الستريت ستايل لهذا الموسم، ويمكن اختصارها بفساتين رقيقة وبليزرات وبدلات وجمبسوت رقيق مع الكارديغان الطويل، ولم ننس سراويل الدنيم الواسعة مع التوب القصيرة وغيرها… ومن أبرز النجمات اللواتي تألقن في هذا الحدث العالمي منذ وصولهن اليوم هن على الشكل التالي:

كاترينا مورينو Caterina Murino

تألقت بفستان بلون التركواز من الموسلين الشفاف المزدان بتخريمات من الدنتيل وقد حمل توقيع البيرتا فيريتي Alberta Ferretti، وتزينت بمجوهرات من كارتييه Cartier، ووضعت نظارات سوداء من سيلويت Silhouette eyewear، واكتفت بصندل أسود.

لمتابعة المزيد من إطلالات النجمات اختاري أمل كلوني تختار فستاناً فنتدج في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

جوليا سلامة وبيار باولو بيترلي Giulia Salemi and Pierpaolo Pretelli

تألقت النجمة ببدلة تتالق من تنورة مربعة التقطيع باللونين البيض والسود مع سترة ذات أكمام نصفية وانتعلت جزمة جلدية واسعة العنق مع الزي، ووضعت نظارات شمسية. اما بيتر باولو بيترلي فارتدى السروال الواسع مع بليزر من القماش نفسه ونسق القميص القطني الأبيض وانتعل الحذاء الرياضي لإطلالة عصرية مريحة.

بياتريس فندرامين Beatrice Vendramin

Embed from Getty Images

اختارت الظهور وهي تترجل من التاكسي القارب في البندقية البلوزة اليوستييه السوداء مع سروال واسع من الدنيم ذات خصر عال. كما حملت حقيبة جلدية سوداء، ووضعت النظارات في جيبها الخلفي وانتعلت حذاء عالياً بأربطة عقدتها على طول الساق فوق السروال.

اولغا كوريلنكو Olga Kurylenko

اختارت العارضة الحسناء الجمبسوت المطبع بالرسوم الهندسية على قاعدة من القماش الأبيض ويتسم بحمالات عريضة وساقين واسعتين. كما تزينت بأقراط ضخمة من الأحجار التركوازية.

فلورا كونترافاتو Flora Contrafatto

تألقت النجمة خلال وصولها الى فندق اكسلسيور بيه Excelsior Pier بسترة بليزر تزدان بحبال تتدلى من أكمامها، ونسقت معه سروالاً قصيراً من القماش نفسه. كما انتعلت صندلاً مسطحاً يزدان بأربطة بيضاء وحملت حقيبة جلدية بيدها باللون الأسود. كما وضعت نظارات كبيرة سوداء.

مارتينا ستراتزر Martina Strazzer

تألقت النجمة بزي من ميسوني Missoni عبارة عن كارديغان رقيق هندسي التصميم وتنورة ميني مع حقيبة من ديور Lady Dior جلدية باللون الأسود.
تابعي المزيد عن اللون الأسود سيد الموقف في اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا السينمائي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *