Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إطلالات شرقية ساحرة من وحي النجمات العربيات

إذا كنت حائرة فيما ترتدين في حفلات العشاء ولا تملكين الوقت للتسوق، فقد يكون هذا المقال حلاً مثالياً لك لأننا أعددنا لك لائحة بأجمل إطلالات النجماتـ اللواتي ظهرن مؤخراً بها ولاقت إعجاب المتابعين على صفحات المواقع الاجتماعية، ويمكنك الاستيحاء منها لاختيار إطلالتك المناسبة بالقفطان أو العباية. ما لاحظناه هو لجوء النجمات الى قفاطين منفذة من القماش الميتاليكي والحريري ومن الصيحات التي برزت هي القفاطين والأزياء المزدانة بالريش والخيوط، مثل الزي الذي ارتدته هيفاء وهبي. أما النجمة سميرة سعيد فاختارت القفطان المنفذ باللون الباستيل، كما بدا اللون الذهبي من أكثر الألوان رواجاً في موديلات القفاطين التي عايناها مؤخراً، وقد تميزت أسيل عمران به.

قد يبدو القفطان أو العباية الخيار السلم والأرقى إذا كنت مدعوة الى عشاء ضمن أجواء شرقية، ولكن لا تستهيني بتنسيقه فبعض التفاصيل المبالغة قد تفسد رونق الإطلالة، مهما كان الزي جميلاً. لهذا السبب، أعددنا لك أجمل الإطلالات التي تميزت بها النجمات بالعبايات والقفاطين أو بالكاب، لتستوحي منها مرادك.

نور الغندور في فستان مع كاب 

اختارت الممثلة العربية نور الغندور خلال مشاركتها في حفل جوي أواردز 2024 فستاناً أبيض بقصة كورسيه وهو مزود بكاب باللونين الأبيض والأسود مطرز من الخلف، وهو من تصميم أنطوان القارح.

نسرين طافش بفستان مطرز بأبيات شعرية 

اختارت الممثلة نسرين طافش الفستان السكري المطرز عند خصره بأبيات شعرية تعود للشاعر محمود درويش وهو من تصميم المبدعة الفلسطينية المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية هية زغلول. ويزدان الفستان بكاب رقيق من الشيفون المطرز بزخرفات متمقة حمراء ويزدان بشرابتين من الأمام. 

ولهواة ستايل النجمة نسرين طافش، تابعي إكسسوارات فخمة لعيد الأضحى بأسلوب النجمات

أسيل عمران في قفطان ذهبي

ولهواة الأزياء الميتاليكية، إليك هذا القفطان الذهبي المزدان بخيوط وهو مثبت بحزام عند الخصر، وقد زينت معصمها بساعة من ديور Dior، وذلك خلال تلبيتها حفلاً أقامته دار الأزياء الفرنسية في إمارة دبي. 

للتعرف الى طريقة نور في تنسيق الطابع الميتاليكي، تابعي معنا المزيد لتكتشفي جاذبية الميتاليك.. الصيحة التي لا تغيب

جيسيكا قهواتي تختار القفطان الفضي

تميزت إطلالة النجمة جيسيكا قهواتي بقفطان مغربي منفذ من القماش الفضي والأبيض اللامع المطرز بخيوط براقة، ويتداخل معه الغيبور الفضي الشفاف، وهو من تصميم سلمى بنعمر. وقد نسقت معه الحذاء الفضي المزود بمشبك مجوهر عند واجهته الأمامية. 

 

سميرة سعيد تختار قفطاناً مغربياً

وبدورها، اختارت النجمة المتألقة سميرة سعيد قفطاناً مغربياً بلون الأزرق الباستيل المطرز برسوم ملونة وهو من تصميم سلمى بنعمر. وسرحت شعرها بطريقة متموجة وتميزت بمكياج عيون قوي وأحمر شفاه طبيعي. وللمزيد من تصاميم القفاطين المغربية، إليك سلمى بنعمر في حديث خاص لسيدتي عن أسرار القفطان

هيفاء وهبي تختار الزي المزدان بالريش 

كما سحرتنا النجمة هيفاء وهبي بلوك رائع للشهر الفضيل يتألف من فستان من فستان من الجاكارد البيج والمزخرف برسوم ناعمة ملونة، ويزدان بالريش الأخضر الأكوا على أطرافه، وهو مزود بغطاء للرأس لمزيد من الغموض. 

ولهواة الإطلالات الأنيقة تابعي معنا المزيد حول عبايات مزينة بالشِّعر العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *