Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إطلالات مكياج وتسريحات شعر النجمات من مهرجان الجونة السينمائي 2023

افتتح مهرجان الجونة السينمائي 2023 فعالياته السنوية، التي تحتضن الكثير من النجوم والنجمات من مختلف الدول العربية. وقد تألقت على مدى أيامه الأولى مجموعة من النجمات بإطلالات جمالية مختلفة ارتكزت على أساليب مكياج متنوعة وتسريحات شعر أنيقة مرفوعة ومنسدلة. وقد اخترنا فيما يلي، إطلالات مكياج وتسريحات شعر تألقت بها النجمات خلال مهرجان الجونة السينمائي 2023، بمن الأجمل برأيك؟

يسرا

النجمة يسرا، تألقت في أول أيام مهرجان الجونة 2023، بإطلالة شبابية لافتة، ارتكزت على بدلة أنيقة باللون الأسود تميزت بقصتها الشبابية الواسعة. واختارت إلى جانبها مكياج عيون ناعم مع أحمر الشفاه الزهري المات، وبشرة متوردة ومشرقة باستخدام البلاش الوردي على أعلى الخدود. بالإضافة إلى ذلك، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المالس العالية مع الغرة البوف المسحوبة بالكامل إلى الخلف.

نورهان ماجد

الممثلة نورهان ماجد اختارت لإطلالتها في مهرجان الجونة 2023، فستاناً طويلاً باللون الأسود مع أكمام طويلة، جاء واحداً منها مطرزاً باللون الفضي. واعتمدت مكياج عيون سموكي تم فيه دمج ظلال العيون باللون الأسود بأسلوب دخاني عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب الرموش الطويلة والكثيفة والكحل الأسوذ الذي غمر كامل حدود العين، أما بالنسبة إلى أحمر الشفاه فتم تطبيقه باللون النيود. كذلك، تألقت بتسريحة الكعكة الأنيقة العالية جداً مع الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.
وفي هذا الإطار، نعود بالذاكرة إلى نجمات حفل اختتام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.. بأي مكياج وتسريحات شعر تألقن؟

أنابيلا هلال

مقدمة البرامج أنابيلا هلال تألقت في مهرجان الجونة 2023، بفستان أبيض طويل مصمم من قماش البليسيه، تميز بأكمام طويلة منفوخة، وتطريز ناعم عند منطقة الخصر. أما بالنسبة إلى المكياج، فقد اختارت مكياج مونوكروم ناعماً باللون الوردي الخافت لكل من العيون والشفاه والبشرة، وتم إبراز العيون باستخدام الكحل البني داخل العين والرموش المستعارة الجذابة. واختارت معه تسريحة الشعر المفضلة لديها التي غالباً ما تعتمدها، وهي تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي.

إنجي كيوان

الممثلة إنجي كيوان تألقت بفستان أسود طويل بقصة مميزة عند منطقة الظهر والصدر، واللافت الإكسسوار الضخم الأبيض المميز الذي ارتدته على عنقها، وإلى جانبه، اعتمدت مكياج عيون دافئاً بنغمات براقة عند زوايا العين الداخلية، مع الكحل البني داخل العين والرموش المستعارة الطويلة جداً على الجهة الخارجية للرموش الطبيعية، أما أحمر الشفاه فتم اعتماده باللون النيود القريب إلى لون بشرتها. كذلك، اختارت تسريحة شعر أنيقة أبرزت ملامح وجهها، وهي تسريحة الكعكة المصقولة المنخفضة مع الغرة الجانبية المبللة المسحوبة بالكامل إلى الخلف.
ومن ضمن إطلالات النجمات لهذا العام، شاهدي حصاد 2023..إطلالات جمالية للنجمات أثارت جدلاً… فما كان رأيك بها؟

نسرين طافش

نسرين طافشخاص “سيدتي”تصوير يحيى أحمد

الممثلة نسرين طافش تألقت على هامش فعاليات مهرجان الجونة 2023، بإطلالة أنثوية ناعمة، ارتدت فيها فستاناً طويلاً بقصة ضيقة باللون الأسود مع أكمام طويلة وياقة عالية. في المقابل، اعتمدت مكياج عيون ترابياً ارتكز على ظلال العيون البني المات الفاتحة فوق كامل الجفن العلوي مع ظل لامع على منبت الجفون ومدمع العين، إلى جانب الرموش الطويلة والكثيفة وأحمر الشفاه النيود الوردي. وفيما يتعلق بتسريحة شعرها، فقد اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي.

ياسمين رئيس

بدورها، تألقت الممثلة ياسمين رئيس بفستان أنيق باللونين الفضي والأسود مع قفازات باللون الأسود غطت كامل يديها. إضافة إلى ذلك، اعتماد مكياج عيون سموكي متلألئ جذاب باللون البني والفضي، وتم إبراز العيون باستخدام الرموش المستعارة البارزة، ومع تم استخدام البلاش الوردي القوي على أعلى الخدود، أما أحمر الشفاه فتم اعتماده باللون الينود الوردي. إلى جانب ذلك، اختارت تسريحة ذيل الحصان الويفي العالي مع الغرة الجانبية المالسة المسحوبة وراء الأذن.

نجلاء بدر

الممثلة نجلاء بدر، اختارت من جهتها فستاناً طويلاً باللون الأسود تميز بقصة الواسعة من الجهة السفلية، ونسقت معه سترة ضخمة من الصوف. واعتمدت معه مكياج عيون ناعماً بالألوان المحايدة القريبة إلى لون بشرتها، في مقابل أحمر شفاه جريء باللون الأحمر، وتغطية ناعمة للبشرة بلون موحد. وبالنسبة إلى تسريحة الشعر، فقد اختارت تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الفرق الجانبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *