Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إقبال كبير على جناح “هاوي” في معرض الرياض الدولي للكتاب 2023م

شهد جناح البوابة الوطنية للهوايات “هاوي” المشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2023م، إقبالاً كبيراً من زوار المعرض ورواده الذين استمعوا إلى شرح مفصل عن “هاوي” وجهودها للتوعية المستمرة بأهمية ممارسة الهواية وتطويرها وتقديم كل ما يمكّن الهواة من ممارسة هواياتهم، وتفعيل الشراكات المجتمعية مع الجهات ذات الصلة بالهوايات.

مشاركة مكملة

وتأتي مشاركة هاوي في هذه التظاهرة الحضارية التي يجسدها معرض الرياض الدولي للكتاب عبر تجاربه الثقافية والفريدة لزواره، بما يتكامل مع الفعاليات والأنشطة المصاحبة لتعزيز أثر الهوايات الثقافية في زيادة الوعي وتحسين جودة الحياة.

تحقيق الأهداف

وبهذه المناسبة، اعتبر عناد بن سعد النفيعي مسؤول التسويق والتواصل بالبوابة الوطنية للهوايات “هاوي”، معرض الرياض الدولي للكتاب 2023م فعالية ثقافية كبيرة وضخمة على مستويات عدة، مؤكداً حرص البوابة الوطنية للهوايات “هاوي” إحدى مبادرات برنامج جودة الحياة على استمرارية المشاركة فيه، لأهداف عدة منها رفع الوعي بالبوابة الوطنية للهوايات وجهوده في تعزيز ممارسة الهوايات في المجتمع، ورفع الوعي بالهوايات الثقافية على وجه التحديد، وإتاحة الفرصة لأندية “هاوي” للتواصل بشكل مباشر مع الجمهور، ما سيسهم في رفع الوعي بأهمية ممارسة الهوايات في المجتمع، كما تستهدف “هاوي” تحفيز المجتمع من خلال تشجيع الأنشطة المجتمعية، وخلق خيارات متعددة لتعزيز أنماط الحياة الإيجابية عبر رؤية تتسم بالشمولية والاتساع، للدور المهم الذي تمثله الهوايات في المجتمعات السعيدة دون أن يرتبط ذلك بفئة أو عمر أو زمن.

الأندية المشاركة في الجناح

وتشارك في فعاليات الجناح الذي بدأ في استقبال زواره مع بداية المعرض الخميس الفائت، أندية “فكرة” و”كفاءات” و”صباحات الجمعة” و”صفحات للقراءة”، بجانب ناديي “تنفّس”، و”الفصل الأول للكتابة”، ونادي “وسم للأدب” بالإضافة إلى نادي “عناقيد للفنون البصرية”.
تابعي المزيد: “المانجا العربية” تشهد إقبالا من الأطفال والشباب في معرض الرياض الدولي للكتاب 2023

زيادة الوعي

وتهدف “هاوي” من هذه المشاركة إلى زيادة الوعي بمفهوم الهواية، وزيادة الوعي بجهود البوابة الوطنية للهوايات، كما تهدف إلى التوعية بالهوايات الثقافية، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لزوار المعرض للتعرف على أندية “هاوي” الثقافية عن قرب.
وخصصت “هاوي” ضمن جناحها مساحة للقراءة أتاحتها لعموم زوار المعرض وزائراته، كما خصصت ركناً للفنون البصرية ازدان برسوم الفنان والرسام وضاح طربزوني.

استمرار فعاليات المعرض

يذكر أن معرض الرياض الدولي للكتاب لا يزال يستقبل زواره حتى الـ7 من أكتوبر في حرم جامعة الملك سعود تحت شعار “وجهة ملهمة” بمشاركة أكثر من 1800 دار من 32 دولة، فيما تحل سلطنة عمان كضيف شرف لدورة هذا العام.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *