Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إلتون جون يحصد أول جائزة إيمي في تاريخه وينضم لنادي EGOT

حصد النجم العالمي إلتون جون أول جائزة إيمي في تاريخه المهني في النسخة الـ75 من الحفل الذي أقيم على مسرح Peacock Theatre.
وعليه دخل النجم نادي EGOT ليكون الشخص الـ 19 في هوليوود الذي يجمع بين 4 من أهم الجوائز عالمياً.

إلتون جون يحصد جائزة إيمي

وحصد النجم في الحفل جائزة أفضل سلسلة متنوعة مباشرة عن حفله Farewell From Dodger Stadium (Disney+) والتي تنافس عليها مع مع كريس روك “Selective Outrage” ومع حفل الأوسكار، إضافة إلى حفل السوبر بول وحفل توزيع جوائز توني السنوي الخامس والسبعين.
ولكن النجم لم يتسلم الجائزة بنفسه إذ أنه تغيب عن الحفل، فحل مكانه لاستلام الجائزة بالنيابة عنه بن وينستون.

جوائز إلتون جون

إلتون جون فاز في مشواره المهني بجائزتي أوسكار لأفضل أغنية أصلية “Can You Feel the Love Tonight” من “The Lion King” في عام 1994؛ و”I’m Gonna Love Me Again” من “Rocketman” في عام 2019.
كما حصل على جائزة توني لأفضل أغنية أصلية لعمل مسرحي “Aida” في عام 2000.
فيما حصد جائزة غرامي خمس مرات عن الأغاني التالية That’s What Friends Are For عام 1987، و Basque عام 1992، وCan You Feel the Love Tonight عام 1995، إضافة إلى Candle in the Wind عام 1998 وAida عام2001.
يمكنكم قراءة مستندة على عكازها: بكاء كريستينا أبلغيت في حفل توزيع جوائز إيمي

EGOT

وترمز كلمةEGOT إلى النجمة أو النجمة الذي تمكن من الفوز بأربع جوائز رئيسية في مجالات مختلفة وهي جائزة إيمي للإنجازات التلفزيونية، وجائزة غرامي للإنجازات الموسيقية، وجائزة الأوسكار للإنجازات السينمائية وأخيراً جائزة توني للإنجازات في المسرح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *