Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إليسا تروج لمشاركتها بحفل “ليلة نجمات العرب” بـ ليلة رأس السنة 

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن مشاركتها بحفل “ليلة نجمات العرب”، والذي من المُقرر أن تتم إقامته ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر الجاري بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ويُشاركها بالحفل مجموعةٌ من نجمات الوطن العربي وهن: أصالة، أحلام، أنغام، نانسي عجرم، وأسماء لمنور.

إليسا: دعونا ننهي هذا العام بشكل جيد

وقد روّجت الفنانة اللبنانية إليسا للحفل من خلال حسابها الخاص بـ”إنستغرام”؛ حيث نشرت مقطع فيديو دعائياً للحفل وعلقت عليه: “دعونا ننهي هذا العام بشكل جيد، نراكم في 31 ديسمبر في الرياض”.

تفاصيل حفل “ليلة نجمات العرب”

ويأتي حفل “ليلة نجمات العرب” بقيادة المايسترو هاني فرحات، ويُحيي الحفلَ عددٌ من مطربات الوطن العربي وهن: أصالة، أحلام، أنغام، إليسا، نانسي عجرم، أسماء لمنور.. وكان قد روّج الحساب الرسمي لـ”روتانا لايف” عبْر صفحته على “إنستغرام” لحفل رأس السنة بمدينة الرياض، من خلال نشر ملصقات دعائية منفردة لكل النجمات المشاركات في الحفل.

وعلى جانب آخر، كانت قد شاركت الفنانة إليسا بحفل مهرجان ساوند ستورم، وقد تفاعل جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع اللقاء، الذي جمع الفنان العراقي ماجد المهندس مع الفنانة اللبنانية إليسا بكواليس ميدل بيست مهرجان ساوند ستورم.

وقد نشر حساب “روتانا لايف” عبْر منصة “X – تويتر سابقاً” مقطع فيديو، ظهر من خلاله اللقاء الذي جمع بين كلٍّ من ماجد المهندس وإليسا في كواليس ميدل بيست مهرجان ساوند ستورم، والذي أُقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، وظهر الفنان ماجد المهندس والفنانة إليسا بلقاء عفوي، اتسم بالمحبة؛ حيث قالت إليسا خلال مقطع الفيديو وبعد تبادل التحية: “حظ جيد ماجد حبيبي”، وأضافت: “أجواء الحفل جميلة جداً”.
وكانت إليسا قد قدّمت خلال الحفل باقة من أبرز أغانيها، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *