Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إليكِ ماركات الحقائب المفضلة لدى النجمة هيفاء وهبي

تختلف أذواق النجمات من حيث اختيار الحقائب، وذلك بما يتناسب مع آخر صيحات الموضة، وتعد هيفاء وهبي من أبرز النجمات اللاتي يحرصن على اقتناء حقائب فاخرة من توقيع أشهر الماركات، للحصول على إطلالات جذابة ومتميزة في مختلف الأوقات، فما هي أبرز ماركات الحقائب المفضلة لدى هيفاء وهبي؟ لنلقي الضوء على أبرز إطلالاتها للتعرف على ماركات تلك الحقائب، وكيف تنسقها هيفاء مع الأزياء.

 

حقيبة ليدي ديور تكمل أناقة هيفاء وهبي

منذ ظهور الأميرة ديانا بحقيبة ليدي ديور Lady Dior من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior العريقة، وأصبحت إحدى الحقائب الأيقونية التي يصعب التخلي عنها، بفضل تصميمها الإبداعي الذي لا يمكن تكراره، ولذلك نجد العديد من الألوان والأحجام والخامات المستخدمة لصنع هذه الحقيبة تتجدد دوماً في مختلف المواسم، مع الحفاظ على التصميم الأساسي لها.
بالطبع تملك هيفاء وهبي أكثر من لون وحجم لحقيبة ليدي ديور، ومنها هذه الحقيبة المعدنية باللون الذهبي الأنيق لتتناسب مع المساء والسهرات، وقد نسقتها هيفاء مع أزياء باللون الأسود مطرزة بالذهبي وبوت برّاق، لتضيف لمسة ساحرة للوك.

 

 

حقيبة بيركين من هيرميس

تعتبر حقيبة بيركين Birkin من هيرميس Hermes، من أهم التصاميم الأيقونية على الإطلاق، بفضل شكلها، والجلود الفاخرة المصنوعة منها، ومقدار الوقت والمهارة التي تدخل في صنعها، للحصول في النهاية على تصميم فاخر ترغب ملايين من النساء اقتناءه.
ولذلك ستجدين لدى هيفاء وهبي العديد من الأشكال والألوان لحقيبة بيركين، وهذا ما يمكن ملاحظته في كثير من إطلالاتها اليومية، فتملك منها الأحمر، الأصفر، الأبيض، البرتقالي، والأسود، ومنها بالجلد المضلع أو الأملس، وهنا نجد هيفاء تتألق بإطلالة راقية ومحتشمة بطابع شرقي، وتنسق معها حقيبة بيركين من هيرمس باللون الأخضر، لتضيف لمسة جذابة للوك الناعم.
شاهدي أنغام وبلقيس فتحي تختاران نفس الفستان من توقيع إيلي صعب

 

 

حقيبة Padded Cassette من بوتيغا فينيتا

تم تصميم حقيبة Padded Cassette من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بغرض المزج بين الأناقة والبساطة، وبالطبع حازت على إعجاب كثير من النساء الأنيقات حول العالم، ومنهن أشهر النجمات اللاتي حرصن على اقتنائها، وخاصةً في موسم ربيع وصيف 2023، لتصبح واحدة من أبرز الحقائب في هذا الموسم، ولازالت تحتفظ بمكانتها في عالم الموضة.
اختارت هيفاء وهبي حقيبة Padded Cassette باللون الأخضر، والتي يمكن حملها على الكتف أو بطريقة الكروس، لتضيف لمسة حيوية لإطلالاتها الصيفية، وقد اعتمدتها في أكثر من لوك صيفي أنيق.

 

 

حقيبة مميزة من دولتشي آند غابانا

من ضمن أجمل الحقائب التي قدمتها دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، حقيبة DG Millennials التي تتوفر في أكثر من حجم ولون، كما تبدع الماركة في تصميم حقائب هذه المجموعة باختلافات مميزة في كل موسم، ولكنها بشكل عام، تتسم بالأناقة والبساطة لتناسب الإطلالات اليومية، ويمكن حملها على الكتف أو بطريقة الكروس.
ويعد اللون الأرجواني من أكثر الألوان الجذابة لهذه الحقيبة، ولذلك لم تتردد هيفاء وهبي في اقتنائها، لتكمل أناقتها الصيفية بلمسة حيوية مع أزياء نهارية عصرية تجمع بين التوب الأبيض والبنطال الأخضر النيون بالقصة الواسعة.

 

 

حقيبة غارافاني الكروية من فالنتينو

هل تبحثين عن حقيبة فريدة تخطف الأنظار في المناسبات والسهرات؟ نرشح لكِ حقيبة غارافاني Garavani من فالنتينو Valentino، بشكلها الكروي المميز، ولونها الذهبي الساحر، ستجعل إطلالتك استثنائية، وخاصةً مع شعار V LOGO المزين بأحجار كريستالية من سواروفسكي المتلألئة التي تزيد من أناقتها. ويعتبر هذا التصميم من الحقائب المفضلة التي تملكها هيفاء وهبي، وتتألق بها في المناسبات لتضيف لمسة فاخرة لإطلالتها، حيث نسقتها مع قفطان أبيض وذهبي، وحذاء براق لتزداد إطلالتها سحراً وفخامة.
اكتشفي كيف نسقت النجمات العبايات والقفاطين بألوان الباستيل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *