Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إنجاز جديد.. اتحاد كرة المناورة السعودي يحصل على شهادة الآيزو 9001

في إنجاز جديد يضاف لإنجازات المملكة العربية السعودية الرياضية، حصل الاتحاد السعودي لكرة المناورة على الاعتراف الدولي بتطبيق مواصفتي الأنظمة الإدارية ISO Certificates/ “آيزو إدارة الجودة الآيزو 9001:2015ISO”، بصفته أول اتحاد سعودي يحصل على هذه الشهادة ومن ضمن أكثر من مليون مؤسسة حول العالم حصلت عليها.

إنجاز رياضي جديد

وأوضح الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة المناورة على منصة “إكس”، أنه تم تسليم الشهادة اليوم في مقر الاتحاد بالرياض، بحضور الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لكرة المناورة، والمدير التنفيذي للاتحاد عبدالعزيز الهزاني، والمدير العام لشركة Tuv Austria فرع المملكة العربية السعودية عبدالعزيز الزمامي.

تطبيق أفضل الممارسات العالمية

وبهذه المناسبة، أكد رئيس اتحاد المناورة، أن حصول الاتحاد على الجائزة يمثل تتويجًا لجهوده في اتباع وتطبيق أفضل الممارسات العالمية الرائدة في مجال إدارة الجودة والحوكمة المؤسسية.

من جانبه، هنأ المدير العام لشركة Tuv Austria فرع المملكة العربية السعودية، الاتحاد السعودي لكرة المناورة بحصوله على شهادة الآيزو 9001 مسجلاً الأولوية في ذلك على مستوى الاتحادات الرياضية بالمملكة باعتراف المركز السعودي للاعتماد وهو الجهة الوطنية المخولة بشكل رسمي لتقديم خدمات اعتماد جهات تقويم المطابقة في المملكة والارتقاء بكفاءتها.

وكان الاتحاد السعودي لكرة المناورة قد أعلن مؤخراً عن نيته في استضافة أول بطولة لكرة المناورة في المملكة العربية السعودية، وسيشارك الاتحاد بمنتخب للشباب واخر للسيدات تحت 21 سنة وتحت 16 سنة، ويعمل الاتحاد حاليًا على نشر الوعي بهذه الرياضة من خلال الفعاليات والمهرجانات والبطولات ودوري المدارس وفعاليات الجامعات.

حصل الاتحاد السعودي لكرة المناورة على الاعتراف الدولي بتطبيق مواصفات إدارة الجودة “آيزو 9001”.
وجاء تسليم الشهادة بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة المناورة والمدير التنفيذي للاتحاد عبدالعزيز الهزاني، والمدير العام لشركة… pic.twitter.com/Z650ixGicv

— الاتحاد السعودي لكرة المناورة | Saudi Dodgeball (@saudidodgeball) January 7, 2024

يمكنك الاطلاع على: الموارد البشرية السعودية تحصل على شهادة الآيزو في معالجة الشكاوى ورضا العملاء

الاتحاد السعودي لكرة المناورة

الاتحاد السعودي لكرة المناورة هو اتحاد معترف به من الإتحاد الدولي للعبة ونطمح بأن تكون من أكثر الرياضات شعبية في المملكة العربية السعودية من خلال الجهود المستمرة لجذب اكبر شريحة ممكنة لهذه الرياضة.

ماهي رياضة كرة المناورة؟

رياضة كرة المناورة هي رياضة يشارك فيها مجموعة من اللاعبين برمي الكرة على الفريق المنافس، ومحاولة تفادي ملامسة الكرة المرمية من الفريق الخصم.. والهدف من اللعبة هو إقصاء جميع اللاعبين من الفريق المنافس للفوز.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *