Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إنجي المقدم تتراجع عن مشاركة إياد نصار بطولة “صلة رحم”

تقدمت الفنانة إنجي المقدم باعتذار عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل “صلة رحم” للنجم إياد نصار، المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وهو الاعتذار الثاني من نجمات مصر، بعدما تقدمت الفنانة ريهام عبد الغفور باعتذار عن بطولة العمل، بسبب ارتباطها بتقديم مسلسل آخر كان من المقرر تصويره بالمشاركة مع محمد ممدوح، ثم تم تأجيله لأجل غير مسمى.

إنجي المقدم: لدي ظروف خاصة

إنجي المقدم بررت انسحابها المفاجئ من بطولة مسلسل “صلة رحم” بوجود ظروف خاصة تمنعها من العمل، وأضافت خلال لقائها في كواليس مهرجان الجونة مع برنامج “سينماتك” المذاع على SBC أنها اعتذرت عن عدم مشاركتها في مسلسل “صلة رحم”، وذلك نظراً لبعض الظروف التي جعلتها تقوم لذلك.

تفاصيل مسلسل صلة رحم

مسلسل “صلة رحم” يتكون من 15 حلقة، وسيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل، من بطولة الفنان إياد نصار وأسماء أبو اليزيد وعلي الطيب ويسرا اللوزي، من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.

إنجي المقدم لم تتعاقد على أي عمل فني

كشفت الفنانة إنجي المقدم عن عدم تعاقدها على بطولة أية أعمال فنية في المرحلة الحالية، وقالت إنها متفرغة لتطوير قدراتها وممارسة الرياضة، وقضاء وقت أطول مع أولادها، وطلبت المقدم وضع قواعد عادلة وآدمية لساعات تصوير الأعمال الفنية.

إنجي المقدم تكتفي بالظهور كضيفة شرف

إنجي المقدم الغائبة عن المشاركة في أي أعمال فنية منذ ظهورها كضيفة شرف بمسلسل “حرب” الذي عرض عام 2023، كما شاركت قبله في فيلم “11:11” من إخراج كريم أبو زيد، وبطولة إياد نصار، غادة عادل، عمر الشناوي، ونور إيهاب، ومسلسل “راجعين يا هوي” الذي عرض في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وتم طرح اسمها مؤخراً ضمن قائمة بطلات مسلسل “صلة رحم” للنجم إياد نصار، ولكنها نفت ارتباطها بأي عمل فني، وقالت المقدم خلال مقابلة مع برنامج «سبوت لايت»: الفترة دي معنديش أعمال جديدة وأطور من نفسي وألعب رياضة، وأشتغل على نفسي وأقعد مع أولادي.

تابعي المزيد: إنجي المقدم: الست تتحمل مسؤولية العائلة بمفردها

أضافت إنجي المقدم أنها شاركت في ندوة مهرجان ميدفيست مصر، مع أبطال مسلسل ريفو ومنهم ركين سعد وأمير عيد وصدقي صخر، وقالت: كانت ندوة جميلة، وتكلمنا فيها عن العوامل النفسية اللي تقدر تغير في مجتمعنا بالشكل الإيجابي.

إنجي المقدم تفتح ملفات جريئة عن حياتها الشخصية والفنية

وسبق أن فتحت إنجي المقدم العديد من الملفات المثيرة للجدل حول حياتها الفنية والشخصية، وأكدت أنها لا تملك “الجرأة” للخضوع لجراحات التجميل، وأقصى ما يمكنها فعله هو تغيير لون شعرها، كما ردت على الانتقادات الموجهة لدورها في فيلم “رأس السنة”، وأشارت إلى أن الجمهور لم يعتد مشاهدتها بشكل “جريء”.

وأوضحت إنجي المقدم في حوارها ببرنامج “حبر سري” أن الجمهور لم يعتد منها تقديم أدوار جريئة، وهو ما جعلها تثير الجدل بظهورها في فيلم “رأس السنة”.

إنجي المقدم: لا أملك جرأة الخضوع لجراحات تجميل

وأضافت أنها لا تمتلك الجرأة لتغيير ملامحها بعمليات التجميل، وأقصى ما قد تفعله هو تغيير لون شعرها أو قصه، لأنها تحب شكلها الحالي.

وأضافت إنجي المقدم: غيرت كتير في حياتي وبغير طول الوقت في طباع فيا أو طريقة تفكير.

أشارت إنجي المقدم إلى عدم تركيزها في موضوع الحسد حتى لا تصاب به، وقالت: مش بركز في الحسد وبحس أنه الواحد لما بيركز في الحاجة يجتذبها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *