Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إنستغرام يكشف عن ميزتين جديدتين في يوم الحب

تزامناً مع الاحتفال بيوم الحب والذي يصادف 14 فبراير من كل عام، كشف تطبيق “إنستغرام” عن إضافة ميزات جديدة في القصص والملاحظات، بمناسبة يوم الحب.

وتفصيلاً، فقد أطلق “إنستغرام” ميزتين جديدتين لمستخدمي تطبيقه تتيح لهم الاستمتاع بيوم الحب من خلال رموز تعبيرية ذات صلة بهذا اليوم المميز لدى الكثيرين.

الميزات الجديدة وكيفية عملها

الملاحظات: سيؤدي نشر الملاحظات أو النقر عليها باستخدام الكلمات الرئيسية أو الرموز التعبيرية ذات الصلة بيوم الحب إلى تشغيل رسم متحرك على شكل قلب متفجر أو رموز تعبيرية، في صندوق بريد الرسائل المباشرة الخاص بك، تتضمن الكلمات الرئيسية ما يلي: Happy Valentine’s Day، وHappy Vday، وVday، والمزيد.

القصص: سيؤدي نشر @mention في القصص أو النقر عليها إلى ظهور قلوب عائمة، ستتم أيضاً إضافة قلوب إلى ملصق @mention في علبة ملصقات القصص الخاصة بك، بحسب موقع “زيبيز” الإلكتروني.

تقديم تجربة مميزة للمستخدمين

ومؤخراً، أعلنت منصة “إنستغرام” عن طرح العديد من الميزات لتقديم تجربة مميزة للمستخدمين، إذ قامت المنصة في وقت سابق بتوسيع ميزة الأصدقاء المقربين إلى ما هو أبعد من القصص والملاحظات، لتشمل المنشورات والمقاطع.

وتتيح تلك المميزات للمستخدمين إمكانية مشاركة ريلز ومنشورات الموجز مع مجموعة أصغر، بدلاً من مشاركتها مع كل من يتابعهم.

وعند إنشاء منشور أو مقطع فيديو، انقر فوق زر الجمهور وحدد الأصدقاء المقربين، ثم اضغط على مشاركة، سيكون للمنشور أو المقطع علامة نجمة خضراء، تشير إلى أنه مرئي فقط للأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء المقربين لديك.

ميزة جديدة لطريقة عرض القصص

وفي سياق أخر، كشفت تقارير تقنية حديثة، أن تطبيق “إنستغرام” يختبر حالياً طريقة جديدة لمشاركة القصص “Stories” مع الأصدقاء، بما في ذلك القدرة على مشاركة القصص مع مجموعات محددة من الأصدقاء فقط في المستقبل.

وبدأ التطبيق في اختبار القدرة على مشاركة القصص مع قوائم جمهور متعددة، ويحتوي “إنستغرام” بالفعل على ميزة “الأصدقاء المقربين”، والتي تمنحك القدرة على إضافة أصدقاء معينين إلى القائمة ومشاركة القصص مع تلك المجموعة من الأشخاص فقط، فهي تمنحك القليل من الخصوصية على الشبكة الاجتماعية، خاصة إذا كان لديك ملف شخصي عام.

إنشاء قوائم متعددة

ويعني توفر خيار إنشاء قوائم متعددة والاحتفاظ بها أنك لست مضطرًا إلى إضافة أشخاص إلى قائمة الأصدقاء المقربين لديك إذا لم يتناسبوا مع الوصف ويمكنهم مشاركة التحديثات ذات الصلة مع مجموعات مختلفة من الأشخاص ومجموعات فرعية من المتابعين.

وتسمح الميزة الجديدة لك بمشاركة القصص مع مجموعات أصغر ويمنحك المزيد من التحكم في من يمكنه رؤية قصصك.

ويمكنك إنشاء مجموعات منفصلة لإخوتك، على سبيل المثال، أو لمعارفك المحليين الذين يحبون الطعام أيضًا، ولكن حتى الآن فلا تزال هذه الميزة تجريبية، وليس هناك ما يضمن أنه سيتم إصدارها على نطاق أوسع.

للمزيد: إنستجرام يبتكر قوالب جديدة لقصصه

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *