Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ابنة بول واكر تنفصل عن زوجها بعد أكثر من عام على الشائعات

بعد مرور حوالي العامين على زواجها، وعام على شائعات انفصالها، أعلنت ميدو ابنة الممثل الراحل بول واكر انفصالها بشكل رسمي عن زوجها لويس ثورنتون.
ونشرت ميدو على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بياناً جاء فيه: “بعد ثلاثة أعوام رائعة من الزواج، توصلنا إلى اتفاق على الانفصال بشكل ودّي، هو قرار موحّد ونأمل حقاً أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية، نحن نحافظ على الحب والاحترام المتبادلين بيننا، وسنواصل دعم بعضنا البعض”.

شائعات الانفصال

وكانت ميدو قد رصدتها عدسات الباباراتزي منذ نحو عام، وتحديداً في أكتوبر من عام 2022 وهي تبكي، بعد أن تركت زوجها الممثل لويس ثورنتون البالغ من العمر 25 عاماً، في مطعم في مدينة نيويورك.
وأظهرت الصور حينها ميدو البالغة من العمر 24 عاماً، وهي تبكي بشكل هستيري وتمشي في الشوارع من دون حتى محاولة إخفاء دموعها.
ولم يُعرف السبب الذي جعلها تبكي بهذا الشكل حينها، فيما رجّح البعض أن يكون السبب هو انفصالها عن زوجها.
يمكنكم قراءة بول ووكر يعود إلى الذاكرة في يوم ميلاده!

زواج ميدو واكر

وكانت عارضة الأزياء ابنة الممثل الأمريكي الراحل بول ووكر، قد احتفلت بزواجها من الممثل لويس ثورنتون آلان في أكتوبر من عام 2021.. وقد شاركت حينها ميدو مقاطع فيديو ولقطات صور من حفل زفافها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها.
ولكن ثَم شيء في حفل زفافها أثار الكثير من التعليقات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، ألا وهو ظهور زميل وصديق والدها الراحل في عمل Fast and Furious الشهير فان ديزل، وهو يقوم بدور والدها؛ حيث ظهر وهو يرافقها على الممر الفخري؛ بدلاً عن والدها.
يُذكر أن خبر الزواج جاء بعد شهرين فقط من تأكيد ميدو رسمياً خطوبتها على لويس؛ حيث عرضت خاتمها الألماسي في مقطع فيديو في أغسطس 2021 على إنستغرام، بعد أسابيع فقط من إعلان علاقتهما الرومانسية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *