Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد انفصالها عن يوسف الشريف.. إنجي علاء تؤدي مناسك العمرة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بعد انفصالها عن يوسف الشريف.. إنجي علاء تؤدي مناسك العمرة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


05:30 م


الثلاثاء 05 ديسمبر 2023

كتبت نوران أسامة:

شاركت السيناريست إنجي علاء متابعيها، صورة لها وهي تؤدي مناسك العمرة.

ونشرت إنجي الصور على حسابها الخاص بموقع “إنستجرام”، وعلقت: “اللهم زد هذا البيت تعظيما وتشريفا ومهابة، الحمد لله يارب إنك دعتني في الوقت ده بالذات، الحمد لله يارب إنك دايما المنقذ الرحمن الرحيم، فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر، واجعلها اللهمّ عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبّلها منّي يا رب العالمين، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا”.

يذكر أن السيناريست إنجي علاء، أعلنت خبر انفصالها عن زوجها الفنان يوسف الشريف بعد زواج وقصة حب استمرت 14 سنة.

109.239.229.110 Mozilla/5.0 (X11; Fedora; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/85.0.4183.121 Safari/537.36


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بعد انفصالها عن يوسف الشريف.. إنجي علاء تؤدي مناسك العمرة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *