Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“اجتماعي أسري”.. محمد النشمي يتحدث لـ “سيدتي” عن مسلسل “يس عبد الملك”.. رمضان 2024 

يس عبد الملك” من الأعمال الدرامية التي نالت اهتماماً كبيراً من محبي مشاهدات قصص وحكايات المسلسلات، خاصة بعد إعلان القائمين على هذا العمل خلال الأيام الماضية بتصوير مشاهده، وهنا بدأ الجمهور يبحث من خلال محرك البحث الشهير “جوجل” عن طبيعة هذا العمل الذي تشارك في بطولته نخبة مميزة من النجوم على رأسهم الفنان القدير سعد الفرج، إلى جانب الفنانين عبدالرحمن العقل وحسين المهدي وياسة وليالي دهراب وأحمد النجار وناصر عباس وفتات سلطان وزينب بهمن وحسن عبدال، وغيرهم من الممثلين الشباب، والعمل من إخراج مناف عبدال.

تفاصيل مسلسل “يس عبد الملك”.. رمضان 2024

موقع “سيدتي” تواصل مع مؤلف العمل محمد النشمي والذي كشف لنا عن ملامح من تفاصيل هذا العمل، قائلاً: “إن مسلسل “يس عبد الملك” هو مسلسل اجتماعي أسري حول “بيت الحمولة” الذي تدور فيه أسرار كثيرة تكشفها أحداث العمل الذي تقع في 30 حلقة، منوهاً على أن المسلسل سيعرض في موسم دراما رمضان من العام القادم 2024″.

الوقت المستغرق لكتابة قصة المسلسل

وأضاف الكاتب والمؤلف محمد النشمي في تصريحاته لـ”سيدتي“، إن كتابة العمل استغرقت منه قرابة الـ 10 شهور.
وعن تعاونه المتكرر مع مخرج المسلسل مناف عبدال ، حيث يكتب “يس عبد الملك” التعاون الرابع بينهما، فرد قائلاً: “تعاوني مع مناف متفق عليه ومدروس وليس صدفة.. فنحن بالأساس أصدقاء قبل أن نكون زملاء عمل”.

منزل 12

وكان للمؤلف محمد النشمي تواجد في موسم دراما رمضان الماضي 2023 ، من خلال مسلسل “منزل 12” الذي دارت أحداثه في إطار من الرعب والتشويق والذي تخللته أيضاً خطوط كوميدية، وضم العمل كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان سعد الفرج، والفنانة بثينة الرئيسي، والفنانة فاطمة الحوسني، والفنان أحمد العونان، وعدد آخر من النجوم، والعمل من إخراج مناف عبدال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *