Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اجمعي الأناقة والرقي بأحدث فساتين الحرير المناسبة للمحجبات لصيف 2024

تعكس موضة فساتين الحرير توازناً مثالياً بين الأناقة والطابع الكلاسيكي الراقي، مما يمنح المرأة المحجبة إطلالة متألقة ومتميزة في كل مناسبة، ولذلك ننصحك باقتناء واحد أو أكثر من موديلات فساتين حرير للمحجبات 2024، والتي ستتناسب مع مختلف الأوقات حسب التصميم والألوان، ولتتعرفي إلى أحدث الصيحات، جمعنا لكِ أبرز الموديلات التي قدمتها أشهر الماركات لموسم ربيع وصيف 2024، منها ما يناسب الإطلالات اليومية، وأخرى للمساء والسهرة، لتستوحي منها أفكاراً تناسب ذوقك وتعكس شخصيتك.

فستان حريري أزرق بنقشات رخامية

فستان من آدم ليناردت Adam Leenaerdt الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من الفساتين المميزة التي لفتتنا في عروض أزياء ربيع 2024، هذا الفستان الأزرق المزين بنقشات رخامية باللون الأبيض وبتصميم محتشم يليق بالمحجبات، حيث الأكمام الطويلة والقصة العمودية التي لا تحدد الجسم، واعتمدت العارضة حذاء باللون نفسه مزيناً بفيونكة ليكمل أناقتها، وهو من ماركة آدم ليناردت Adam Leenaerdt، ويناسب الإطلالات اليومية في هذا الموسم.

فستان حرير مزين بنقشات فنية مع كارديغان

فستان من لورا بياجيوتي Laura Biagiotti الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا يشترط أن يكون الفستان الحريري موحد اللون، بل يمكن اختيار موديلات فساتين حريرية للمحجبات 2024 مزينة بنقشات ملونة للمسة حيوية؛ مثل هذا الفستان بقماش الحرير من لورا بياجيوتي Laura Biagiotti المنقوش بألوان هادئة، مع كارديجان رمادي مطرز بالخرز يتناسب معه، بالإضافة إلى الحذاء الوردي والحقيبة الرمادي التي تتناغم مع ألوان ونقشات الفستان، وكذلك الكارديغان.

فستان حريري برتقالي بأزرار أمامية

فستان من إدلين لي Edeline Lee الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

واكبي صيحة الفستان القميص الرائجة التي برزت بقوة لموسم صيف 2024، وهي مناسبة للمحجبات، فعادةً ما يكون التصميم بأكمام طويلة، وقدمت ماركة إدلين لي Edeline Lee هذا الفستان الحريري باللون البرتقالي وبالأزرار الأمامية وبتصميم محتشم يناسب الفتيات المحجبات، مع صيحة الأكمام متناهية الطول بتصميم واسع مع كشاكش تحدد الخصر، ويتميز هذا الفستان بتصميم يناسب كل وقت.
شاهدي أيضاً: موديلات معاطف ربيعية خفيفة للمحجبات لإطلالة عصرية ومحتشمة

فستان حريري باللون الأخضر النيون

فستان من إدلين لي Edeline Lee الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أيضاً قدمت ماركة إدلين لي Edeline Lee فستاناً حريرياً بأزرار أمامية بيضاء، ولكن بلون مختلف، وهو الأصفر النيون الرائج بقوة، والذي يتسم بالحيوية ويناسب أجواء هذا الموسم، مع قصة محتشمة بقبة مرتفعة وتنورة واسعة قليلاً مع حزام حول الخصر، وهو مناسب للمساء لمحبات الألوان المميزة واللافتة للأنظار، كما يمكن ارتداؤه في الإطلالات النهارية.

فستان حريري بقماش لامع أبيض

فستان من جوناوان Gunawan الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت صيحة الفساتين الأشبه بالعبايات لهذا الموسم، حيث تتميز بقصاتها الواسعة والمحتشمة، ويعد هذا التصميم من جوناوان Gunawan من أجمل موديلات فساتين حرير للمحجبات 2024 يتسم بالرقة والنعومة، بفضل لونه الأبيض وتصميمه البسيط، وهو بقبة مرتفعة ومزينة بوردة برتقالي تمنحه لمسة نابضة بالحياة، واعتمدته العارضة مع غطاء الشعر وأقراط اللؤلؤ الكبيرة.

فستان حرير وردي مع غطاء للرأس

فستان من موزا Muza الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اختاري فستاناً حريرياً ناعماً للمساء والسهرات باللون الوردي الذي يعكس أسلوبك الرقيق والأنثوي؛ مثل هذا التصميم من ماركة موزا Muza بقماش الساتان الوردي مع سترة مفتوحة باللون نفسه، وتنتهي أكمامها بالريش الذي يمنحه فخامة ورقياً، بالإضافة إلى غطاء الرأس الوردي الذي يلهم المحجبات لمواكبة الموضة بما يتناسب مع الطابع المحتشم، وقد اعتمدت العارضة حذاء باللون الأسود.

فستان حريري أبيض بقصة عمودية

فستان من سبورت ماكس Sportmax الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

مرة أخرى نجد اللون الأبيض يتلألأ على منصات عروض أزياء الربيع والصيف لهذا العام، وهذا فستان حريري ناعم بقصة عمودية من ماركة سبورت ماكس Sportmax، بأكمام طويلة وقبة مرتفعة لينضم إلى مختاراتنا من موديلات فساتين حرير للمحجبات 2024، ويمكن أن تنسقي معه أكسسوارات ذات ألوان هادئة تتناغم معه وتضيف له لمسة جذابة؛ مثل اللون الوردي أو السيمون أو البيبي بلو.

فستان حرير أزرق فاتح بحزام الخصر

فستان من جورج فازكيز Jorge Vazquez الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ تفضلين الفساتين الناعمة من حيث الألوان والقصّات، فقد يعجبك هذا التصميم من جورج فازكيز Jorge Vazquez، باللون الأزرق الفاتح مع القماش الحريري الانسيابي، لإطلالة رقيقة وجذابة في النهار أو المساء، وتميز بلمسة جذابة بحزام الحبل حول الخصر باللون الفضي مع الأهداب الزرقاء التي تتدلى منه، واكتملت إطلالة العارضة بالحذاء الفلات الوردي المزين بفيونكة من الأمام.
أيضاً يمكنك الاطّلاع على أجدد موديلات فساتين سهرة بياقة عالية للمناسبات الهامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *